رياضة 365

غيابات الهلال أمام الأخدود في الجولة 5 بالدوري السعودي

محمد محمود - ابوظبي - تعرف على غيابات الهلال أمام الأخدود في الجولة الخامسة بدوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2024/2025.

ويستقبل الأخدود نظيره الهلال على ملعب الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن لقاءات الجولة الخامسة بمسابقة الدوري السعودي في الموسم الحالي.

ومن المقرر أن تقام المباراة، غدًا السبت 28 سبتمبر الجاري، على أن تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويتصدر الزعيم جدول ترتيب الدوري السعودي، بالعلامة الكاملة 12 نقطة من 4 انتصارات، فيما يحتل الأخدود المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط.

وفي هذا التقرير سوف يستعرض لكم موقع رياضة 365، غيابات الهلال أمام الأخدود في الجولة الخامسة في دوري روشن السعودي للمحترفين.

الهلال

غيابات الهلال أمام الأخدود في الدوري السعودي

سوف يفتقد المدرب البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني للهلال، جهود العديد من اللاعبين في مباراة الفريق أمام الأخدود في الجولة الخامسة بالدوري السعودي.

وتأتي أبرز غيابات الزعيم، هو النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا والذي مازال في فترة تأهيل عقب تعافيه من الرباط الصليبي تلك الإصابة اللعينة التي تعرض لها في بداية الموسم الماضي.

وتتمثل غيابات الهلال أمام الأخدود في اللاعبية الآتية:-

اللاعب سبب الغياب
نيمار دا سيلفا عدم الجاهزية
علي البليهي عدم الجاهزية
متعب الحربي تمزق في عضلة الساق

أخبار متعلقة :