رياضة 365

مدرب ريال مدريد يكشف حواره الغاضب بينه وبين حكم مباراة ألافيس

محمد محمود - ابوظبي - كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، عن الحوار الذي جرى مع حكم مباراة ديبورتيفو ألافيس بالجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2024-2025.

ريال مدريد

التقى النادي الملكي مساء الثلاثاء 24 سبتمبر، مع نظيره فريق ألافيس على ملعب سانتياجو برنابيو، وحقق عليه الانتصار بثلاثية لهدفين.

سجل كل من فاسكيز، الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي رودريجو جوس لصالح اللوس بلانكوس، بينما أحرز كارلوس بينافيديز وكيكي جارسيا للضيف.

هكذا احتل الميرنجي وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، بينما تجمد ألافيس بالمركز الثامن من سلم الليجا برصيد 10 نقاط.

أول تعليق من أنشيلوتي عقب فوز ريال مدريد

صرح كارلو خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، قائلًا: “مبابي بخير، كان يعاني من حمل زائد وطلب مني التغيير لتجنب المشاكل”.

وتابع: “ما قلته للحكم؟ أخبرته أن البطاقات الصفراء بسبب الاحتجاجات بدت لي مبالغاً فيها وقلت له إن علي القيام بعملي لمنع اللاعبين من الاحتجاج”.

وواصل: “مبابي جيد جدًا، ولعب الفريق بشكل جيد للغاية، لقد تعامل مع الكرة بشكل جيد للغاية، وخلق الفرص بطرق مختلفة، أعتقد أن الفريق يتحسن “.

وأضاف: “طرد لإندريك؟ لا أستطيع أن أعطي رأيي لأنني لم أراه”.

واستكمل: “فيني جونيور؟ أعتقد أنه يتعين علينا تقييم قضية البطاقات الصفراء للاحتجاج ، وسنفعل ذلك فيما بيننا”.

وأردف: “مشاكل في النهاية؟ لا نريد أن يحدث هذا، لكنه يمكن أن يحدث، تجدر الإشارة إلى أن الفريق لعب بشكل جيد لمدة 60 دقيقة وهذا يمنح الثقة”.

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

وأفاد: “البطاقة الصفراء للوكا مودريتش؟ من الصعب الإجابة على هذا السؤال، لقد حصل مودريتش على بطاقة صفراء لأنه تحدث كقائد للفريق ولا يمكن الإجابة على هذا سوى الحكم”.

وأوضح: “التغييرات؟ أردت أن أمنح ميليتاو راحة وعندما سجلوا الهدف لم يكن ذلك بسبب فاييخو، لقد كنا مرتبكين وسجلوا هدفين ضدنا، أردت أن أشرك ثلاثة لاعبين في قلب الدفاع في الدقائق الأخيرة، خاكوبو كان سيدخل ، لكن مع النتيجة 3-2 أردت روديجير في الملعب”.

واختتم: “مباراة هجومية؟ بيلينجهام يتطور، لقد ساعد مبابي في التسجيل وعليه أن يعتاد على دخول منطقة الجزاء مثل العام الماضي، أكرر ما قلته في ذلك اليوم، لقد تغير طرق التقدير وعلينا أن نعتاد عليها، لقد أعطونا أربع أو خمس بطاقات صفراء بسبب الاحتجاج، علينا تجنب الاحتجاج وهذا كل شيء، علينا أن نتكيف مع القواعد الجديدة”.

أخبار متعلقة :