رياضة 365

خورخي خيسوس يثير شكوك جماهير الهلال حول مصير نيمار

محمد محمود - ابوظبي - أثار البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، شكوك جماهير الزعيم حول مصير الساحر البرازيلي نيمار دا سيلفا، عقب تصريحاته الأخيرة.

ويغيب نيمار حاليًا عن المشاركة مع الهلال منذ شهر أكتوبر للعام الماضي، وذلك بعدما تعرض لإصابة قوية خلال مشاركته مع منتخب البرازيل أمام منتخب الأوروجواي.

الهلال – نيمار دا سيلفا

وانتشرت العديد من التكهنات خلال الأونة الأخيرة، حول مصير النجم البرازيلي خاصة وأن بعض المصادر أكدت على أن رحيله عن الهلال لم يعد سوى مسألة وقت ليس إلا، في حين أكدت أخرى على أن عودته للأزرق باتت قريبة.

خورخي خيسوس يعلق على موعد عودة نيمار إلى الهلال

ومن جانبه، علق المدير الفني البرتغالي على وضع نيمار، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية مباراته أمام البكيرية والتي انتهت بنتيجة (1-0)، ضمن منافسات كأس الملك، حيث قال: “لا يمكن قبول تسجيل نيمار دون وجود تطور إيجابي ومعلومة واضحة بشأنه لذلك فضلت عدم تسجيله”.

وواصل: “التعاقد مع ‎نيمار من أهم التعاقدات في الكرة السعودية وليس فقط في الهلال، لكن لم نكن محظوظين بمشاهدته كثيرًا، عودة نيمار غير معروفه وفي يناير سنحدد كل شيء”.

خورخي خيسوس

وتعاقد الزعيم الهلالي مع نيمار، في صيف عام 2023، قادمًا من صفوف العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان؛ ومنذ ذلك الحين لم يشارك بقميص الأزرق سوى في 5 مباريات رسمية، قبل أن يتعرض للإصابة بـ”قطع في الرباط الصليبي”.

أخبار متعلقة :