رياضة 365

هانز فليك يتغنى بـ رافينيا عقب فوز برشلونة على فياريال ويكشف موقفه من إصابة تير شتيجن

محمد محمود - ابوظبي - أدلى الألماني هانز فليك مدرب برشلونة، بتصريحات مثيرة عن لاعبي الفريق عقب الفوز على فياريال، وذلك بالجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2024-2025.

نتيجة مباراة برشلونة ضد فياريال

التقى النادي الكتالوني مع نظيره فريق فياريال مساء الأحد الموافق 22 سبتمبر، على ملعب إل مادريجال معقل الغواصات الصفراء، وحقق الضيوف الفوز بخماسية لهدف.

سجل كل من البولندي روبرت ليفاندوفسكي (هدفين)، بابلو توري والبرازيلي رافينيا دياز (هدفين) خماسية البلوجرانا، بينما أحرز أيوزي بيريز لأصحاب الأرض.

وهكذا أصبح البارسا يحتل المركز الأول من جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني الممتاز برصيد 18 نقطة، وبفارق أربع نقاط عن غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الوصافة.

أما فريق فياريال، فقد تجمد بالمركز الخامس من سلم ترتيب بطولة الليجا، حيث يمتلك في رصيده 11 نقطة من واقع خوضه لـ 6 مباريات في الدوري حتى الآن.

أول تعليق من هانز فليك عقب فوز برشلونة على فياريال

خلال أحداث اللقاء، تعرض الألماني مارك أندريه تير شتيجن حامي عرين البلوجرانا لإصابة خطيرة ليستبدله هانز فليك، حيث خرج اللاعي على نقالة وهو يبكي.

تحدث فليك خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، قائلًا: “رافينيا لاعب يريد أن يقدم كل شيء للنادي، هناك أيضًا ليفا ولامين، كانت مباراة جذابة للغاية، أهنئ فريقي، لقد لعبوا بشكل جيد للغاية”.

وتابع: “منذ اليوم الأول رأيت لاعبًا يقدم كل شيء لهذا النادي. بدون الكرة ومع كرة، كيف يدافع وكيف يحتفظ بالكرة”.

إصابة تير شتيجن

وواصل: “علينا أن نتقبل إصابة تير شتيجن. هذا أمر ليس سهلًا. بيرنال تعرض للإصابة قبل أسابيع، والآن مارك. أعتقد أن ما حصل لمارك كان حادثًا، لكن لدينا ما يكفي من اللاعبين، وعلينا أن نهتم بهم وهذا ما قمنا به. أنا فخور بهم، وبما قدموه اليوم. كل من لعب اليوم قدم أداءً رائعًا”.

وأردف: “لامين؟ أعتقد أن كل لاعب عليه أن يحظى بحماية الحكام. لا أريد أن أتحدث كثيرًا عن لامين لأنه يقدم أداءً جيدًا ويملك جودة عالية، لكن هناك لاعبين رائعين آخرين مثل رافينها وليفا، وكذلك لاعبو قلب الدفاع. نحن فريق ومجموعة واحدة، ونريد أن نبقى دائمًا متحدين”.

وأفاد: “الغيابات؟ ما حصل مع مارك بيرنال وتير شتيجن حادث ويحصل، لكن حين نغيب بسبب طرد فهذا بسبب خطأ نرتكبه”.

واستكمل: “سعي اللاعبين دائمًا للتسجيل أمر يجعلني أشعر بالفخر. حينما نحلل هذا الفريق فمن الجميل رؤية هذا الضغط للتسجيل حتى الدقائق الأخيرة. علينا أن نضغط دائمًا على الخصوم، ورؤية ذلك يحصل حتى 90 دقيقة فهذا أمر رائع”.

هانز فليك – برشلونة

وأضاف: “التوقيع مع حارس جديد؟ لا أعلم إن كنت سأحبّ هذا السؤال مباشرة بعد الإصابة. تير شتيغن هو قائدنا، وإصابته خبر سيء لنا وللمنتخب الوطني أيضًا. أرجو أن تتفهم أنني لا أرغب في الإجابة على هذا السؤال حاليًا”.

واختتم هانز فليك: “تحدث مع تير شتيجن؟ لا ليس بعد لم نتحدث”.

أخبار متعلقة :