رياضة 365

رغم فوز ريال مدريد.. رودريجو يكشف سبب ب غضب أنشيلوتي عقب مباراة إسبانيول

محمد محمود - ابوظبي - كشف رودريجو  جوس لاعب ريال مدريد، عن أسباب غضب كارلو أنشيلوتي، من لاعبي الفريق رغم الفوز على إسبانيول، فى الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

وفاز النادي الملكي بأربعة أهداف مقابل هدف، وسجل أهداف النادي الملكي، داني كارفاخال ورودريجو وفينيسوس جونيور واختتم كيليان مبابي بتسجيله الهدف الرابع،بينما الهدف الوحيد لاسبانيول جاء عن طريق كورتوا 54′ (هدف في مرماه).

وبعد هذا الفوز رفع اللوس بلانكوس رصيده من النقاط إلى 14 نقطة، بالمركز الثاني وقرب الفارق مؤقتا بينه وبين برشلونة المتصدر بـ نقطة.

رودريجو جوس – ريال مدريد

تعليق رودريجو علي هدفه مع ريال مدريد أمام إسبانيول

وقال رودريجو خلال تصريحات صرح بها لقناة ريـال مدريـد تي في: “الفوز بهذا القميص أمر مهم للغاية دائما وهو هدفنا. كانت مباراة عصيبة.

وتابع: “المدرب غاضب بعض الشيء منا بسبب تسجيلنا للأهداف في الشوط الثاني، تلقينا هدفا أمس إلا أننا تحلينا بالهدوء كي نتمكن من التهديف”.

رودريجو جوس – ريال مدريد

واضاف:”أنشيلوتي غاضب منا بعض الشيء، لأننا لم نسجل إلا في الشوط الثاني، اليوم استقبلنا هدف لكننا كنا هادئين بما يكفي للتسجيل”.

وواصل: “لقد رددنا بسرعة ولكن المدرب كان قد أخبرنا قبل المباراة بأننا كنا سيئين للغاية في الشوط الأول من المباريات السابقة”.

واختتم تصريحاته قائلا:”أشعر بأنني بحالة جيدة للغاية، الموسم بدأ للتو  مع الريال ولكني جاهز بدنيا وذهنيا”.

أخبار متعلقة :