رياضة 365

هانز فليك يكشف تطورات إصابة لاعبي برشلونة ويحدد بديل أولمو أمام موناكو فى دوري أبطال أوروبا

محمد محمود - ابوظبي - كشف هانز فليك المدير الفني لفريق برشلونة اخر تطورات إصابة لاعبي الفريق قبل مواجهة موناكو فى دوري أبطال أوروبا.

ويستعد البلوجرانا لبدء مشواره في بطولة ذات الاذنين، حينما يحل ضيفا ثقيلا على موناكو ضمن الجولة الأولى من نسخة 2024-2025 في ثوبها الجديد.

ويطمح فريق البارسا بقيادة مدربه الألماني هانز فليك، في العودة لمنصة التتويج باللقب الأوروبي الأغلى.

ويدخل الفريق بمعنويات مرتفعة بعد أن تصدر الدوري الإسباني، بعد تحقيقة الفوز و العلامة الكاملة فى الخمس جولات الأولي من الليجا.

هانز فليك – برشلونة

هانز فليك يوضح استعدادات الفريق لمواجهة موناكو

وقال هانز فليك في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الغد: “موناكو فريق رائع وهزمونا في جامبر، لكنها مباراة جديدة، وبما أننا في أفضل بطولة في العالم، فالكل متحمس ومركز للبدء بشكل جيد”.

وأضاف: “إنهم لاعبون بجودة عالية، ويقدمون كرة قدم رائعة، أنا معجب بما تفعله مدرسة لامسيا وحينما نحتاج لاعبا منهم، فهم يساعدوننا”.

وتابع فليك: “حينما وافقت على تدريب برشلونة، فقد قررت أن أتقبل أي شيء يحدث داخل النادي، على هذا النادي أن يكون فخورت،بما تفعله لامسيا، ويمكننا رؤية ما يحصل في هذا النادي مع هؤلاء الشباب

هانز فليك – برشلونة

وعن بديل أولمو امام موناكو اجاب”أعتقد أنه من الصعب دائمًا أن تجد بديلًا للاعب بجودة أولمو، إنه هادئ في التعامل مع الكرة والتمرير ويساعدنا، لكن علينا تقبل إصابته، وسنرى من سيكون بديله، وأتمنى أن يلعب بنفس المستوى الذي لعبنا به في آخر مباراتين

وعن الإصابات أردف:”في الأسابيع الأخيرة كنا نتعامل شيئًا فشيئًا مع اللاعبين، لقد تحسنوا من إصاباتهم، لقد تمكن أنسو من التدرب جيدًا ونحن سعداء جدًا لأننا قادرون على الاعتماد عليه لأنه يمنحنا المزيد لقد تحدثنا عن أولمو.

هانز فليك – برشلونة

وواصل: أن جافي يتدرب شيئا فشيئا، تمامًا مثل فرينكي، في كلا المركزين يجب أن نكون حذرين تحدثت معه مع فريق تحت 21 عامًا “لذلك أشعر ببعض المسؤولية، عندما كنت مع الطبيب بالأمس، الحقيقة هي أنني شعرت بالأسف الشديد، علينا أن نعتني باللاعبين.

واختتم تصريحاته قائلا: “هي أفضل بطولة في العالم، وعلينا أن نلعب على أعلى مستوى، يجب علينا أن نكون جاهزين للعب أمام أفضل فرق العالم، وإن لم تكن مركزًا بنسبة 100% فلن تكون لك فرصة”.

أخبار متعلقة :