رياضة 365

أهلي جدة يستهدف التعاقد مع صفقة برازيلية

محمد محمود - ابوظبي - دخل مجلس إدارة نادي أهلي جدة السعودي، في مفاوضات من أجل التعاقد مع صفقة برازيلية قوية، لضمه لصفوف الفريق واللعب في دوري روشن السعودي للمحترفين.

ونجح الراقي بالعودة مرة آخرى لدوري روشن السعودي للمحترفين، بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، بعدما قضى موسمًا في الدرجة الثانية لأول مرة في تاريخه.

والجدير بالذكر أيضًا، أن الفريق السعودي سيشارك في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، بالإضافة إلى كأس خادم الحرمين الشريفين.

أهلي جدة يستهدف التعاقد مع صفقة برازيلية

أهلي جدة يستهدف التعاقد مع صفقة برازيلية

كشفت صحيفة “الميدان الرياضي”، في عددها الصادر صباح اليوم، عن أن إدارة الراقي تسعى لضم البرازيلي فيليبي كوتينهو، لاعب وسط نادي أستون فيلا الحالي.

وتابعت الصحيفة، إلى أن المفاوضات لم تصل بعد لمرحلة الجدية، لكن توجد رغبة قوية داخل قلعة الكؤوس من أجل الحصول على توقيع اللاعب البرازيلي.

فيليبي كوتينهو

وسبق وأن لعب البرازيلي كوتينهو في ليفربول الإنجليزي، بالإضافة برشلونة وبايرن ميونخ، ما يجعل لديه حصيلة احترافية مذهلة في رصيده.

وفي نفس السياق.. تعاقدت إداراة الراقي مع اللاعب السنغالي إدوارد ميندي، حارس مرمى نادي تشيلسي الإنجليزي، ليصبح أولى صفقات الفريق السعودي في الميركاتو الصيفي الحالي.

إدوارد ميندي

أخبار متعلقة :