رياضة 365

مدرب الهلال الجديد يتسبب في دهشة الصحف العالمية!

محمد محمود - ابوظبي - تسبب تعيين نادي الهلال السعودي لمدربه البرتغالي الجديد، في دهشة عارمة اجتاحت الصحف المحلية والعالمية عقب الإعلان الرسمي عن التعاقد.

وأعلن الأزرق السعودي برئاسة فهد بن نافل، عن التعاقد بشكل رسمي مع خورخي خيسوس، وعودته من جديد لتولي مهمة تدريب الزعيم لمدة موسم رياضي واحد.

مدرب الهلال الجديد يتسبب في دهشة الصحف العالمية!

مدرب الهلال الجديد يتسبب في دهشة الصحف العالمية!

أثار تعيين الزعيم للمدرب خورخي خيسوس، ذهول العديد من وسائل الإعلام الأجنبية، خاصة بعدما سبق وأن اتفق مع اتحاد الكرة السعودي على تولي تدريب الأخضر، خلفًا للفرنسي هيرفي رينارد.

وأعلنت شبكة “CNN” البرازيلية، عن أن الزعيم السعودي تعاقد مع خورخي خيسوس، ليبدأ ولايته الثانية مع الأزرق.

وأضافت الشبكة، إلى أن أن خيسوس لم يكن المرشح الأول لتدريب الفريق السعودي، وذلك لأن إدارة الأزرق سبق وأن دخلت في مفاوضات مع جوزيه مورينيو مدرب روما، وأليجري مدرب يوفنتوس.

خورخي خيسوس

أما عن “terra” البرازيلية، فكتبت أن خيسوس سيقود الهلال خلفًا للأرجنتيني رامون دياز، الذي ترك المسئولية الفنية بسبب ظروف خاصة.

وأضافت “Diario DE Noticias” موضحة، أن تعاقد الأزرق السعودي مع المدرب البرتغالي كان مفاجئًا، في ظل ارتباط اسمه بتدريب منتخب السعودية، خلفًا لرينارد المدرب السابق.

ونشرت صحيفة “ABOLA”  في عنوان لها “قنبلة.. نادي خورخي خيسوس الجديد”، موضحة أن الفريق السعودي أعلن رسميًا التعاقد مع المدرب البرتغالي لمدة موسم واحد.

مدرب الزعيم الجديد

وأشارت الصحيفة، إلى أن المدرب البرتغالي سيتولى تدريب مواطنه روبن نيفيز، بالإضافة إلى اللاعب السنغالي كاليدو كوليبالي، مدافع تشيلسي السابق.

أخبار متعلقة :