رياضة 365

هانز فليك يبعث رسالة تهديد لمنافسي برشلونة: الأفضل لم يأتِ بعد!

محمد محمود - ابوظبي - عبر المدرب الألماني هانز فليك المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة عن سعادته بفوز فريقه بسباعية نظيفة على بلد الوليد في الدوري الإسباني موسم 2024/2025.

ويواصل البارسا تقديم عروضه المميزة في الموسم الحالي من الدوري الإسباني، وحقق فوزًا كبيرًا على نظيره بلد الوليد بسباعية نظيفة ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الليجا.

وضرب البلوجرانا ضيفه بسبعة أهداف بإمضاء رافينيا “هاتريك”، روبرت ليفاندوفسكي، جول كوندي، داني أولمو، وفيران توريس.

هانز فليك: حققنا هدفنا قبل التوقف الدولي

وصرح هانز فليك خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد عقب المباراة “لقد قام الفريق بعمل جيد للغاية، من صافرة البداية حتى النهاية مع ضغط وكثافة كبيرة”.

وتابع:- “أفضل جزء من المباراة هو أن اللاعبين فهموا أنهم بحاجة إلى تقديم 100% منذ الدقيقة الأولى”.

وأضاف:- “كان الهدف هو الفوز بجميع المباريات الأربع قبل التوقف، حققنا ذلك”.

هانز فليك – برشلونة

وأكمل:- “نحن مثل العائلة وأنا أحب ذلك كثيرًا، إنه أمر جيد جدًا”.

وواصل:- “عندما ترى كيف يضغطون، تلاحظ شيئًا خاصًا، لقد هاجمنا لمواصلة تسجيل الأهداف ورؤية ذلك بعد مرور الدقائق أمر جيد ويجعل الجماهير تشعر بالفخر”.

وأردف:- “أنا سعيد بالجماهير وبأغانيهم للفريق، الناس في الشارع وبالمُدرجات يقدمون لنا الكثير من الطاقة وهناك عقلية وأجواء رائعة في الفريق”.

وتابع:- “ما يقال عني يجعلني أشعر بالفخر لكننا في المباراة الرابعة فقط، أنا سعيد لأن الجماهير راضية، هذا هو الهدف من عملي”.

وأضاف:- “نحن هنا لنقدم أفضل ما لدينا، أفضل أداء فردي وجماعي”.

ليفاندوفسكي – رافينيا – برشلونة

واستكمل:- “عندما ترى مدى حماس الجماهير بعد الفوز وترى أن الفريق لم يفقد كثافته بعد 7 أهداف، إنه أمر جيد للغاية، هذا يجعل الجماهير تشعر بالفخر. نحن هنا لتقديم أفضل ما لدينا”.

وواصل:- “قبل بداية الموسم، قمنا بالفعل بتحليل كل شيء من الأعلى إلى الأسفل، يجب أن أشكر ديكو، لقد قاموا بتعيين العديد من الخبراء للفريق (اطباء) هذا أيضًا يمكّن اللاعبين من اللعب مع العِلم أنهم في أيدٍ أمينة”.

وأردف:- “نحن راضون جدًا عن الأداء على أرض الملعب، ومن الإيجابي أن يكون هناك تواصل مع الجماهير، سندع العالم يرى أن مجلس الإدارة والفريق والموظفين يقدمون كل شيء ويتم نقل ذلك إلى المدرجات، اللعب بشكل جيد والسعي للفوز هو ما نعمل عليه”.

وعن داني أولمو قال هانز فليك:- “كنت أعرف داني أولمو جيدًا، لقد لعبت ضده في لايبزيج وهو لاعب رائع، إنه لا يصدق، ما يفعله مع بيدري يمنحنا توازنًا رائعًا، إنه لأمر رائع أن يكون هناك هذين اللاعبين في الوسط”.

وأختتم حديثه قائلًا:- “عندما يعود الناس إلى منازلهم، يقولون إنهم رأوا نجومهم يلعبون بشكل كرة قدم جميلة، هذا ما نبحث عنه”.

أخبار متعلقة :