رياضة 365

مفاجأة بشأن موقف سعود عبدالحميد من مواجهة يوفنتوس وروما

محمد محمود - ابوظبي - كشف دانييلو دي روسي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي روما الإيطالي، عن موقف سعود عبدالحميد، نحم نادي الهلال السابق، من المشاركة خلال مباراة فريقه الجديد أمام نظيره يوفنتوس.

وانضم النجم الشاب البالغ من العمر 25 عامًا، إلى نادي العاصمة الإيطالية روما، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، قادمًا من صفوف نادي الهلال السعودي.

سعود عبدالحميد

دي روسي يعلن استدعاء سعود عبدالحميد لمواجهة روما ويوفنتوس في الدوري الإيطالي 

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الذئاب ونظيرها يوفنتوس في قمة الجولة الثالثة من عمر منافسات الدوري الإيطالي، غدًا الأحد، حسم دي روسي موقع الدولي السعودي.

وقال دي روسي، عن الوافد الجديد: “هو سريع جدًا ويجب علينا أن نضيف له بعض المفاهيم التكتيكية، لكنه شاب إيجابي ويمكنه مساعدتنا”.

وواصل: “لقد شارك في جزئين من التدريبات، ولديه تلك الصفات التي أبحث عنها، تحدثت كثيرًا مع مانشيني الذي نصحني به.. هم يرون فيه بطلًا مستقبليًا”.

 روما 

وعن موعد ظهوره الأول بقميص ناديه روما، قال دي روسي: “سيتم إستدعاء سعود عبدالحميد للقاء يوفنتوس غدًا”، ليعلن بذلك عن تمكن الفريق الإيطالي من حل أزمة تأشيرة العمل الخاص بالوافد الجديد، والتي منعته منذ انضمام لروما عن المشاركة في مبارياتها.

وبالرغم من ذلك، فإن دي روسي لم يكشف عن وضع نجم الزعيم السابق وهل سيشارك أساسيًا في اللقاء أم سيكتفي بإشراكه في بعض الدقائق، أم سيظهر على دكة بدلاء الذئاب، وهذا ما سيعلن عنه غدًا.

أخبار متعلقة :