رياضة 365

سيرجيو راموس يصدم الأندية السعودية بوجهته القادمة

محمد محمود - ابوظبي - بالرغم من العديد من الأنباء والتقارير التي انتشرت خلال الأونة الأخيرة، باقتراب انتقال الإسباني سيرجيو راموس، مدافع العملاق الإسباني ريال مدريد السابق، إلى الدوري السعودي إلا أن الأخير فاجئ أندية روشن بقراره.

وسبق وأن أكد الإعلامي الرياضي عماد الصائغ، عبر تغريدة نشرها على حسابه (X)، أن إدارة نادي الشباب وصلت إلى اتفاق مع المدافع الإسباني المخضرم، حيث أتمت كافة الشروط والطلبات والمدة الزمنية، بالإضافة إلى دانييل بودينسي.

المدافع الإسباني سيرجيو راموس

وبجانب ذلك، فإنه كان هناك رغبة من جانب نادي العروبة السعودي لضم اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا، هذا الصيف، ولكن لم تصل المفاوضات إلى نهايتها.

سيرجيو راموس يقرر البقاء في إسبانيا

ووفقًا لما ذكره الصحفي الموثوق مارسيلو باترونشيني، اليوم السبت، فإن مدافع الميرنجي السابق، أعلن انتقاله إلى نادي ديبورتيفو لاكورونيا، في صفقة انتقال حر.

وأضاف، أن ديبورتيفو لاكورونيا يحتاج إلى خبرات المدافع الإسباني، من أجل قيادته على العودة إلى الليجا، حيث ينشط حاليًا في دوري الدرجة الثانية الإسباني.

قائد الميرنجي السابق

الأمر الذي يمثل صدمة كبرى للجماهير السعودية وتحديدًا جماهير ناديي العروبة والشباب، حيث كانوا يأملون في تعاقد فرقهم معه وضمه هذا الصيف.

أخبار متعلقة :