رياضة 365

ويسلي يعلق على انتقاله إلى النصر

محمد محمود - ابوظبي - علق البرازيلي ويسلي تيكسيرا، على انتقاله إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، قادمًا من صفوف كورينثيانز البرازيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعلن النصر عند تعاقده رسميًا مع اللاعب البرازيلي، لمدة 4 سنوات أي حتى صيف 2028، وكتب حساب العالمي عبر منصة “إكس”: “من ساو باولو ظهرت الموهبة وطموح النجاح قادها إلى أرض المستقبل. نجم المنتخب البرازيلي تحت 21 سنة.. يوقع رسميًا لـ ⁧العالمي”.

النصر

أول تعليق من ويسلي عقب انتقاله إلى النصر رسميًا

ونشر الحساب الرسمي للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر عبر منصة “إكس”، مقطع فيديو يظهر خلاله اللاعب البرازيلي، يقول: “الأصفر ليس مجرد لونًا، الأصفر يليق بي”.

وتابع، أنه كلاعب برازيلي عاشق لسحر كرة القدم لا يوجد لون يحبه بقلبه عقله مثل الأصفر، في إشارة منه إلى لون قميص العالمي ومن قبله قميص المنتخب البرازيلي.

ويسلي تيكسيرا

ومن المقرر أن يتم تسجيله ضمن قائمة الفريق كأجنبي تحت السن، كما أنه سيرتدي قميص رقم 80 مع فريق النصر السعودي خلال منافسات الموسم الكروي الجاري.

ويعتبر اللاعب البرازيلي هو ثالث صفقات أصفر الرياض، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والثانية من ناحية الأجانب بعد ضم مواطنه حارس المرمى بينتو، قادمًا من صفوف نادي أتلتيكو بارانينسي.

أخبار متعلقة :