رياضة 365

لويس كاسترو يستفز جماهير النصر!

محمد محمود - ابوظبي - اتخذ المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو، قرارًا استفز به جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، وذلك خلال الساعات القليلة الماضية.

ونجح النصر في الفوز على نظيره الفيحاء، برباعية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري السعودي.

النصر

لويس كاسترو يقرر منح لاعبي النصر راحة من التدريبات

أعلن الإعلامي الرياضي متعب الهزاع، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، اليوم الخميس، عن قرار المدير الفني البرتغالي بمنح لاعبي النصر إجازة من التدريبات، لمدة 5 أيام خلال فترة التوقف القادمة.

وأضاف، إلى أن آخر تمرين ستخوضه الكتيبة الصفراء سيكون مساء غدٍ الجمعة والموافق 31 أغسطس الجاري، على أن تكون العودة يوم الخميس 4 سبتمبر، من أجل الاستعداد لمواجهة الأهلي في الدوري السعودي.

لويس كاسترو – النصر السعودي

أثار ذلك الأمر استياء ودهشة جماهير العالمي، والتي كانت تنتظر قرار إقالة المدير الفني البرتغالي، كما أنها لم تعد ترحب باستمراره رفقة الفريق خلال بقية الموسم، وذلك بعدما أضاع لقب كأس السوبر من الفريق والذي توج به الهلال.

وعلاوة على ذلك، رفض البعض من الجماهير قرار المدرب البرتغالي، حيث رأو أنه استمرار لفكره الغير مفيد خاصة وأن الفريق تنتظره مباريات هامة كما أنه فقد نقطتين في الدوري الأمر الذي يعرقل مشواره نحو التتويج باللقب نوعًا ما.

أخبار متعلقة :