رياضة 365

أخبار الأهلي السعودي اليوم- الراقي يتعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل

محمد محمود - ابوظبي - يستعرض معكم موقع رياضة 365 يوميا،أخبار الأهلي السعودي اليوم، وذلك سيكون على مدار الساعة، لمتابعة ما يدور لحظة بلحظة داخل أروقة قلعة الكؤوس، سواء أخبار الفريق الأول أو كل ما يخص التعاقدات او رحيل لاعبين في الفترة المقبلة.

أخبار الأهلي السعودي اليوم الخميس 29 أغسطس 2024

ويسعى مسؤولي اخضر اتحاد جدة في اجراء تعاقدات قوية إلى صفوف الفريق،بعد أن ضمن للمشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم للفرق النخبة، بحصوله على المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين.

مباراة الأهلي القادمة ضد النصر

يستعد  الراقي لمواجهة نظيره النصر ، يوم 13/9 ، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية والدوحة.

ويحتل الراقي المركز السادس فى ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد ثلاث نقاط، بينما يحتل المركز الرابع برصد 4 نقاط فى جدول الترتيب

أخبار الأهلي السعودي اليوم

الأهلي يحسم التعاقد مع إيفان توني

وفقا لما كشفته التقارير الصحفية فإن إدارة قلعة الكؤوس نجحت فى التعاقد مع إيفان توني ليكون إضافة قوية للفريق هذا الموسم، ويعتبر توني أحد أبرز مهاجمي الدوري الإنجليزي.

وأكدت التقارير أن اخضر اتحاد جدة قدم للاعب الإنجليزي عرضا ضخمًا بقيمة 60 مليون يورو، بعقد لمدة 3 سنوات.

أخبار الأهلي السعودي اليوم

الأهلي يقترب من ضم أوسيمين

وبحسب ما كشفه الصحفي الموثوق فابريزو رومانو أن الاتفاق بين نابولي والأهلي بات على وشك الانتهاء، وفي انتظار تفاصيل وجيزة”.

واضاف أن أوسيمين يريد راتب عالي و إضافة إلى وجود بند. شرط جزائي في عقده، وأن تكلفة الصفقة تتجاوز 65 مليون يورو.

أخبار متعلقة :