رياضة 365

كريستيانو رونالدو: أنا أفضل لاعب كرة قدم في العالم وهذا سبب بكائي بعد إهدار ضربة جزاء في اليورو

محمد محمود - ابوظبي - تحدث الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي في تصريحات صحفية أنه أفضل لاعب كرة قدم في العالم.

وقال رونالدو في مقابلته مع ريو فيرديناند اللاعب الإنجليزي المعتزل”أصعب شيء على التأقلم في السعودية؟.. لم يكن هناك شيء صعب، الحياة في السعودية سهلة جدًا”.

وتابع:- “أنا سعيد جدًا في المملكة العربية السعودية، الحياة سهلة جدًا، البعض يحاول التقليل وإيجاد عيوب فيها ولكن أنا سعيد جدًا في السعودية، تأقلمت بسهولة مع اختلاف الدين واللغة، أنا سعيد جدًا في السعودية وعائلتي سعيدة”.

وأضاف:- “أنا سعيد لكوني الرائد وأول نجم كبير وصل لكرة القدم السعودية في التطور الذي يحدث”.

وأكمل:- “كنت أعلم بـأنه مجرد انتقالي إلى الدوري السعودي سيتطور الدوري وسيأتي نجوم من بعدي”.

كريستيانو رونالدو

وأردف:- “قبل انتقالي إلى الدوري السعودي كان لدي معرفة عن ثقافة الدوري من لاعبين ومدربين سابقين هنا، لذلك لم أتردد كثيرًا في الموافقة وكنت أعلم بـأن هناك نجوم ومشروع كبير سيحدث في الدوري”.

كريستيانو رونالدو: أنا أفضل لاعب في العالم

وصرح:- “في عقلي دائمًا.. أنا أفضل لاعب كرة قدم في العالم”.

وتابع:- “الكل يعرف جيدًا حقيقة الإعلام والصحافة الآن.. إذا تحدثت بشكل جيد عن كرستيانو فلن تبيع.. إذا تحدثت بشكل سيء عن كرستيانو ستتصدر الصفحة الأولى.. هذا طبيعي.. أنا أكثر شخص متابعة في العالم”.

لماذا أنا أكثر شخص متابعة حول العالم؟.. ليس فقط بسبب وجهي الجميل، ولكن حول كل شيء أقوم به.. كرة القدم، البطولات، حياتي، عائلتي.

وأضاف:- “الكل يتابعني لإنه بطريقة ما معجب بما أقوم به”.

وأكمل:- “أنا لست الأكثر شهرة في العالم والأكثر متابعة في العالم لإن وجهي جميل بـل لإنني الرقم واحد في كل شيء”.

كريستيانو رونالدو: لم أبكي بعد إهدار ضربة جزاء اليورو بسبب الانتقادات

وقال كريستيانو رونالدو عن بكائه بعد إهداره ضربة جزاء في يورو 2024 “هل تعتقد بـأنني بكيت عندما أهدرت ضربة الجزاء في اليورو لإنني فكرت في أن العالم كله سينتقدني أو في البرتغال سيقولون كريستيانو تسبب في خروج البرتغال؟”.

كريستيانو رونالدو – 2024

وتابع:- “أقسم لك لم أفكر في ذلك وقتها ولكن كنت حزين جدًا بسبب عائلتي وكل الموجودين في الملعب وكنت أشعر بالغضب من نفسي لإنني لم أهدر ضربة جزاء منذ مدة طويلة قبل هذه الضربة، كنت حزين من نفسي وحزين على من يحبني فقط”.

أخبار متعلقة :