رياضة 365

بفرمان من كريستيانو رونالدو.. النصر يستهدف مدرب ريال مدريد! طالع التفاصيل

محمد محمود - ابوظبي - يستهدف نادي النصر السعودي، بطلب من نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، التعاقد مع المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، بديلًا للمدرب الحالي لويس كاسترو.

كريستيانو رونالدو – النصر

الجدير بالذكر، أن الأندية السعودية تسعى لتعزيز صفوف فرقها عن طريق صندوق الاستثمار، الذي يساهم في تطوير كرة القدم بالمملكة العربية.

كما يسعى العالمي لتدعيم فريقه من أجل التواجد على منصات التتويج في العام الجديد، خاصةً بعد عدم تمكنه من حصد أي لقب في الموسم المنصرم.

النصر يخطط لضم زين الدين زيدان بطلب من كريستيانو رونالدو

شهد الشارع الرياضي السعودي مؤخرًا، مطالبات بإقالة كاسترو خاصةً وأن بدايات الفريق في الموسم الجديد لم تنّل استحسان الجماهير العاشقة لقلعة فارس نجد.

افتتح فريق أصفر الرياض موسمه الجديد بالتعادل إيجابيًا مع الرائد في دوري روشن، كما تعرض لهزيمة قاسية أمام غريمه التقليدي الهلال في نهائي كأس السوبر السعودي.

بحسب ما أفادت به صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن صاروخ ماديرا أصبح ضمن الهيكل الأساسي للفريق السعودي، وتم سؤاله عن المدرب الأفضل لخلافة لويس.

زين الدين زيدان

أوضحت الصحيفة، أن الدون عندما سُئل عن ذلك؛ أشار إلى الفرنسي زين الدين زيدان أسطورة النادي الملكي الأسبق، حيث يرى البرتغالي أنه الخيار الأنسب لفريقه الحالي.

كما أكدت ماركا، أنه على الرغم من قيمة كريس، إلا أن القرار النهائي سيكون لمجلس إدارة النصر، ومن المتوقع أن يتم التواصل قريبًا مع زيزو للدخول في مفاوضات إنضمامه للعالمي.

أخبار متعلقة :