رياضة 365

أخبار برشلونة اليوم الاثنين 26 غسطس 2024

محمد محمود - ابوظبي - يستعرض معكم موقع رياضة 365 يوميا، أخبار برشلونة اليوم الإثنين 26 أغسطس وذلك سيكون على مدار الساعة، لمتابعة ما يدور لحظة بلحظة داخل أروقة النادي الكتالوني، سواء أخبار الفريق الأول أو أخبار الانتقالات.

يسعى البارسا لتدعيم صفوفه بصفقات قوية، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تصحيح الأخطاء التي حدثت خلال الموسم المنصرم، من أجل العودة الي منصات التتويج مرة أخري.

أخبار برشلونة اليوم

أخبار برشلونة اليوم

يستعد النادي الكتالوني لمواجهة نظيره رابو فاليكانو، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز

ويحتل برشلونة المركز الثاني من جدول ترتيب الليجا برصيد 6 نقاط، فيما يتواجد فريق فاليكانو المركز الثامن من سلم الليجا برصيد 4 نقاط.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

تاريخ مواجهات برشلونة ورايو فاليكانو في كل البطولات

برشلونة يقترب من ضم كييزا

ووفقا لما كشفته صحيفة “سبورت” فهناك مفاوضات متقدمة بين برشلونة ويوفنتوس حول  ضم كييزا، واللاعب أعطى أولوية للانتقال إلى النادي الكتالوني، ولكن الاتفاق لم يحسم بعد.

أخبار برشلونة اليوم

نيمار يرغب فى العودة إلى برشلونة

وبحسب ما ذكرته لصحيفة “سبورت” فقد عرض نيمار نفسه على البلوجرانا هذا الصيف، عندما أدرك أن برشلونة يبحث عن جناح أيسر جديد.

وأشارت إلى أن نيمار رأى أن هناك فرصة لارتداء قميص البارسا من جديد، لكن المدرب هانز فليك، هو من رفض العرض، وفضل البحث عن خيارات أخرى في هذا المركز.

أخبار برشلونة اليوم

نجم برشلونة يكشف كواليس مثيرة عن مطالب هانز فليك قبل المباراة!

برشلونة يعلن رحيل لاعب الفريق

أعلن البارسا عن بيع لاعبه ميكائيل فاي لنادي رين الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وانتقل المدافع ميكائيل فاي لرين فى صفقة تصل قيمتها 10.3 مليون يورو، على أن يحتفظ برشلونة بخيار إعادة الشراء مقابل 25 مليون و30٪ من الانتقالات المستقبلية.

أخبار متعلقة :