رياضة 365

فالفيردي يوضح الفرق بين برشلونة تشافي وفليك.. وشعور نيكو ويليامز من صافرات الاستهجان

محمد محمود - ابوظبي - أوضح إرنستو فالفيردي مدرب أتلتيك بلباو، اختلاف القيادة الفنية بين تشافي هيرنانديز والألماني هانز فليك لفريق برشلونة.

برشلونة

التقى النادي الكتالوني مع نظيره الفريق الباسكي مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2024-2025.

شهدت أرضية ملعب مونتجويك، معقل البارسا، فوز الأخير بهدفين سجلهما لامين يامال وروبرت ليفاندوفسكي، مقابل هدف أحرزه أويهان سانست للضيف.

هكذا أصبح البلوجرانا يحتل المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 6 نقاط، بينما تجمد أتلتيك بالمركز الخامس عشر من سلم الليجا بنقطة واحدة.

تعليق مثير من فالفيردي عقب الهزيمة من برشلونة

تحدث إرنستو خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، قائلًا: “صافرات استهجان الجماهير ضد نيكو ويليامز؟ كانت قليلة في البداية. كانت مباراة هادئة. الناس جاؤوا لتشجيع فريقهم وكانوا جيدين. لا شيء، أمور يمكن تحملها بسهولة”.

وتابع: “الفرق بين برشلونة تشافي وفليك؟ دائمًا تلاحظ بعض الأمور، كيف يضغط الفريق، وكيف يبدأون اللعب. في النهاية، برشلونة دائمًا يمكن التعرف عليه لأنه يحاول دائمًا الخروج بالكرة من الخلف، وقد تكون هناك بعض الفروقات الصغيرة في بعض الأمور”.

وأضاف: “نحن كمدربين نلاحظ هذه الفروقات عند التحضير للمباريات. اليوم، يبدو أنه يريد اللعب بمهاجمين، بلاعبين يقتحمون المساحات باستمرار. لقد لعب اليوم تقريبًا بأربعة مهاجمين. لقد وضع رافينيا في خط الوسط المتقدم”.

إرنستو فالفيردي

واختتم: “العام الماضي ربما كان هناك بعض الأحيان التي يلعب فيها بيدري بشكل أقرب إلى الجناح للسيطرة على تلك المنطقة من وسط الملعب. في النهاية، هي تفاصيل بسيطة ولكنها تجعل الفريق يمكن التعرف عليه في كل الأحوال”.

أخبار متعلقة :