رياضة 365

كريم بنزيما يتحدى خصوم الاتحاد في الموسم الجديد

محمد محمود - ابوظبي - تحدى الفرنسي، كريم بنزيما، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، خصوم العميد خلال منافسات الموسم الكروي الجديد “2024-2025”.

وشارك النجم الفرنسي في فوز فريقه أمام نظيره الخلود، بهدف دون رد سجله الجزائري حسام عوار، في المباراة التي جمعت الفريقين منذ قليل ضمن منافسات افتتاحية الدوري السعودي.

الاتحاد

كريم بنزيما يكشف استعدادات الاتحاد القوية للموسم الجديد

خلال حديث نجم الميرنجي السابق، مع القناة الخاصة برابطة دوري المحترفين، قال: “نستهدف الموسم الحالي تحقيق البطولات، فنحن تحسنا كثيرًا لأننا نمتلك الجودة واللاعبين الجيدين لتحقيق هذا الأمر، ولدينا كل شيء لازم حتى نؤدي بشكل أفضل، ونُريد أن نلعب أفضل من الموسم الماضي”.

وواصل: “هناك الكثير من التغييرات التي حدثت في الاتحاد، ولكن الأهم لنا هو أن نمضي قدمًا تجاه أهدافنا، ولكن دون أن ننسى ما حدث في الموسم الماضي”.

وزاد: “يمكنني أن أقول أن المعسكر سار بشكل جيد ومتصاعد، تدربنا مرتين يومين لمدة 3 أسابيع، وقوتنا ازدادت، وتمكنا من الفوز على إنتر الإيطالي، والآن أصبحنا في كامل جاهزيتنا”.

كريم بنزيما

وعن الفرنسي لوران بلان، قال: “بلان شخص يعرف كرة القدم جيدًا، وقريب جدًا من اللاعبين، فهو اسم معروف في أوروبا وقطر والسعودية، واللاعبون سيعتادون على فلسفته في اللعب، فهو يعتمد على البناء من الخلف”.

أما عن لاعبي العميد الجدد، قال: “أعرف جميع من انضموا إلى الاتحاد الصيف الحالي، موسى ديابي لعبت معه في منتخب فرنسا، وحسام عوار لعبت بجواره في ليون الفرنسي، وبريدراج رايكوفيتش واجته في الدوري الإسباني، وجميعهم لعبوا في أوروبا ومعتادين على الضغوط”.

أخبار متعلقة :