رياضة 365

مدرب الاتحاد يكشف عن مطالبه لهذا الموسم ويحسم مصير نجم الفريق

محمد محمود - ابوظبي - تحدث الفرنسي لوران بلان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عقب نهاية مباراته أمام نظيره الخلود، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين “2024-2025”.

وتمكنت كتيبة النمور من تحقيق الفوز في أولى مبارياتها ببطولة الدوري السعودي، بعدما فازت على الخلود بهدف وحيد سجله نجمها الجزائري حسام عوار، في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، بالمباراة التي أقيمت على ملعب الملك عبدالله ببريدة.

الاتحاد

مدرب الاتحاد يعلق على الفوز على الخلود في الدوري السعودي

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية اللقاء، قال المدرب الفرنسي لوران بلان: “سأكون سعيد في حال التعاقد مع لاعب أو لاعبان قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية .. الآن نمتلك سبعة محترفين أجانب”.

وعن إصابة البرازيلي لويس فيليبي، قال: “أشعر بالإحباط بسبب إصابة البرازيلي لويس فيليبي لأنه اجتهد من أجل المشاركة في المباراة، واستطاع أن ينقذنا.. فيما يخص استبداله بلاعب آخر نحن الآن في فترة انتقالات ونملك 8 أجانب وبالتأكيد نطمع في خطوة إلى الأمام”.

النمور

وتلقى سؤالًا من صحيفة “الرياضية“، عن مستقبل جوتا، فأجاب: “نسعى إلى إيجاد حلول في موضوع ‎جوتا.. اللاعب لا يتدرب مع المجموعة وما زلنا نبحث له عن فريق جديد”.

أخبار متعلقة :