رياضة 365

النصر يوافق على شرط كورينثيانز من أجل ضم ويسلي.. خطوة أخيرة متبقية

محمد محمود - ابوظبي - وافق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، على شرط نادي كورينثيانز البرازيلي، من أجل الموافقة على إطلاق سراح نجمه ويسلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ومنذ بداية الميركاتو الصيفي الحالي، لم يبرم أصفر الرياض سوى صفقتين فقط، وهما الحارس البرازيلي بينتو كريبسكي، قادمًا من أتلتيكو باراناينسي لمدة 4 موسم، وسالم النجدي، قادمًا من الفتح لمدة 5 مواسم.

النصر

النصر يقترب من حسم صفقة ويسلي.. رسميًا

وبحسب ما ذكره الإعلامي الرياضي فابريزو رومانو، المختص في سوق انتقالات اللاعبين في أوروبا، فإن إدارة العالمي أتمت اتفاقًا شفهيًا مع المسؤولين في الفريق البرازيلي من أجل الحصول على خدمات ويسلي.

وتابع، إلى أن قيمة الصفقة ستكون 20 مليون دولار، حيث تم تبادل العقود، ومع وجود شرط بامتلاك النادي البرازيلي نسبة من بيع عقد اللاعب لأي نادٍ مستقبلًا.

العالمي

فيما أضافت شبكة “ESPN”، أن عقد اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 19 عامًا مع العالمي، سيمتد حتى 4 مواسم قادمى، كما أن نسبة كورينثيانز في بيع عقد اللاعب مستقبلًا، من المقرر أن تتراوح بين 15%إلى20%.

وشارك ويسلي مع كورينثيانز خلال الموسم الماضي، في 47 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالهك 5 أهداف، فيما صنع 4 آخرين، كما أن عقده مع الفريق البرازيلي يمتد حتى صيف 2029.

أخبار متعلقة :