رياضة 365

عرض فلكي.. النصر يرصد 200 مليون ريال لضم نجم ألمانيا

محمد محمود - ابوظبي - كشفت مصادر صحفية، عن رصد المسؤولين داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، مبلغًا فلكيًا من أجل ضم أحد نجوم ألمانيا، قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية الحالية.

ومنذ بداية الميركاتو الصيفي الحالي، لم يبرم أصفر الرياض تعاقدات صيفية باستثناء ضمه الحارس البرازيلي بينتو، والظهير الأيسر السعودي الشاب سالم النجدي، الأمر الذي أثار استياء الجمهور الأصفر.

العالمي

النصر يرغب في ضم إدموند تابسوبا

ووفقًا لما ذكره الإعلامي الرياضي فلوريان بليتنبيرج، فإن نادي أضفر الرياض، يستهدف التعاقد مع البوركيني إدموند تابسوبا، قلب دفاع نادي باير ليفركوزن الألماني، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأوضح بليتنبيرج عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي”إكس”، أن فيرناندو هييرو، المدير الرياضي الإسباني للعالمي، هو الذي يقود المفاوضات، مشيرًا إلى أن النصر جاهز لدفع مبلغ 50 مليون يورو “أي ما يعاد 208 ملايين ريال سعودي”، إلى نادي باير ليفركوزن.

النصر

وعلاوة على ذلك، فإن راتب المدافع البوركيني السنوي الذي خصصه الفريق الأصفر يقدر بـ20 مليون يورو “أي 83 مليون ريال سعودي”، حال تمت الصفقة.

ونوه الإعلامي الرياضي، على أنه حتى الآن لم تتقدم الإدارة السعودية بعرض رسمي إلى الفريق الألماني، كما شدد على أن اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، يرغب في الاستمرار مع فريقه في الموسم الجديد.

أخبار متعلقة :