رياضة 365

تسجيل خطير لـ كيليان مبابي يضعه في كارثة مع باريس سان جيرمان.. ماذا حدث!

محمد محمود - ابوظبي - يواجه الفرنسي كيليان مبابي لاعب ريال مدريد الإسباني، أزمة قوية مع باريس سان جيرمان، ناديه السابق عقب رحيله عنه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كيليان مبابي – فلورنتينو بيريز

الجدير بالذكر أن النادي الملكي أعلن عن تعاقده بشكل رسمي مع نجم الديوك الفرنسية في صفقة إنتقال حر حتى عام 2029.

وكان مبابي قد سبق ونشر عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو أفاد فيه عن رحيله نهائيًا عن صفوف حديقة الأمراء.

كما كتب كيليان عبر حسابه على منصة “إكس”، بثلاث لغات (الإسبانية، الإنجليزية والفرنسية)، قائلًا: “الحلم أصبح حقيقة، سعيد للغاية وفخور بالانضمام إلى نادي أحلامي”.

واختتم: “لا أحد يستطيع أن يفهم مدى سعادتي الآن. لا أستطيع الانتظار لرؤيتكم، أيها المدريديستا، وأشكركم على دعمكم الرائع. هلا مدريد!”.

تسجيل مثير يورط كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان

على الجانب الآخر، كشفت صحيفة “الليكيب” الفرنسية، أن ناصر الخليفي رئيس بارك دي برنس امتنع عن رفع راتب مبابي الخاص بشهور مارس، أبريل، مايو ويونيو.

ويأتي ذلك بسبب رغبة الأمير القطري على امضاء كيليان على تنازل عن 80 مليون يورو وهي قيمة مكافأة الولاء الخاصة بالموسم المنصرم 2023-2024.

ناصر الخليفي

فيما أفادت صحيفة “لو موند”، أن النادي الباريسي حتى الآن لم يعطي مبابي أمواله، ويعتمد على تصريحات اللاعب السابقة والمسجلة له بأنه سيتنازل عن مكافأة الولاء.

كما أكدت، أن فايزة العماري والدة ووكيلة كيليان، قد تلجأ للمحاكم في حال لم يحصل نجلها على مستحقاته من جانب النادي الفرنسي.

أخبار متعلقة :