رياضة 365

هجوم حاد ضد برشلونة بسبب أنباء رحيل جوندوجان.. طالع التفاصيل

محمد محمود - ابوظبي - تلقى نادي برشلونة الإسباني، هجوم حاد بسبب أنباء رحيل الألماني إلكاي جوندوجان لاعب الفريق الأول لكرة القدم.

برشلونة

انتقل إلكاي إلى البارسا في الصيف الماضي قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي بعدما أنهى تعاقده معهم، وبالتالي، وصل إلى النادي الكتالوني كلاعب حر.

وكان مسئولي البلوجرانا برئاسة خوان لابورتا، قد أصرّوا كثيرًا على التعاقد مع الألماني، نظرًا لإنهم يرونه قطعة حيوية لتزويد صلابة البارسا بشكل أكبر في وسط الملعب.

برشلونة يتلقى هجوم لاذع بسبب قرار الاستغناء عن جوندوجان

بحسب ما كشفته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن إلكاي تواجد في مركز تدريبات النادي صباح اليوم في ظل أنباء رحيله المحتمل.

كما أوصحت، أن خيار عودة اللاعب الألماني إلى صفوف السيتيزينز مرة آخري، مطروح على الطاولة ولكن مازال الأمر في انتظار التطورات.

إلكاي جوندوجان- ألمانيا

بينما تذمرت صحيفة “سبورت” في تقريرًا لها، والذي جاء فيه الآتي: “إلكاي المنضم الموسم الماضي وأكثر من صنع سيغادر بينما رافينيا سيبقى، هكذا نحن، نفقد الجودة في الفريق، كل ذلك لعدم القدرة على التسجيل”.

واختتمت الصحيفة: “يبدو الأمر كما لو أن داني أولمو سيُغادر بعد عام لنسجل لاعبًا جديدًا، من الصعب جدًا المضي قدمًا بهذه الطريقة”.

أخبار متعلقة :