رياضة 365

بـ83 مليون ريال.. الهلال ينجح في ضم صفقة محلية

محمد محمود - ابوظبي - أصبح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، على بعد خطوات بسيطة من إعلان تعاقده مع إحدى الصفثات المحلية، والتي كانت محل انتظار كبير من جانب جماهير الزعيم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتوج الزعيم الأزرق بلقب كأس الدرعية للسوبر السعودي، بعدما تمكن من الفوز على غريمه التقليدي نادي النصر، برباعية مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

موعد مباراة الهلال ضد كومو الودية 2024

الهلال يضم متعب الحربي مقابل 83 مليون ريال

وبحسب ما ذكره الإعلامي والناقد الرياضي سعود الصرامي، فإن إدارة الزعيم تمكنت من حسم صفقة متعب الحربي، لاعب نادي الشباب السعودي.

وقال الصرامي عبر برنامج “ركلة حرة”: ” خلال أسبوع الهلال يعلن التعاقد مع متعب الحربي على الرغم من عدم إعطاء الشباب الموافقة حتى الأن”.

الزعيم

كما ذكر خلال حديثه على أن الإدارة الزرقاء تخطط لرحيل الظهير الأيسر البرازيلي، رينان لودي، إلى صفوف نادي الفيحاء، مع تكفل الزعيم براتب اللاعب حال إتمام الصفقة.

وكشفت تقارير صحفية، عن أن قيمة انتقال متعب الحربي إلى الأزرق العاصمي هي 83 مليون ريال سعودي، في ظل رغبة المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، في التعاقد معه من أجل تدعيم دفاعات الأزرق، خلال الموسم الحالي.

 

أخبار متعلقة :