رياضة 365

ثنائي النصر يقترب من الرحيل إلى الاتحاد ولكن بشرط!

محمد محمود - ابوظبي - لا يزال الحديث مستمر حول ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، والذي يقترب فيه أحد ثنائي الفريق من الرحيل، ولكن بعد شروط رصدتها إدارة العالمي.

ويسعى أصفر الرياض إلى إبرام تعاقدات صيفية تلبي احتياجات الفريق، وذلك قبل إغلاق السوق الحالي، والذي انطلق يوم 18 يوليو الماضي داخل المملكة العربية السعودية.

وتعرض الأصفر لأولى ضربات الموسم، بعدما خسر لقب كأس الدرعية للسوبر السعودي أمام غريمه التاريخي نادي الهلال، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، وانتهت بنتيجة (4-1).

النصر

النصر يقرر رحيل ساديو ماني وعبدالإله العمري ولكن بشرط

ووفقًا لما ذكره الإعلامي الرياضي أحمد الجدي، فإن إدارة أصفر الرياض فتحت الباب أمام نجميها للخروج هذا الصيف إلى نادي الاتحاد السعودي، على سبيل الإعارة.

وأضاف الجدي، أن الإدارة النصراوية اشترطت لحدوث هذه الصفقة هو التعاقد مع جناح ومدافع هذا الصيف، حيث ستعطي الموافقة الرسمية بعدها.

وأوضح، أنه لا وجود لأي اتفاق رسمي بين الطرفين حتى الآن، حيث سيحدث ذلك عقب تحقيق مطالب العالمي، والذي يسعى بها إلى الحصول على دعم من قبل لجنة الاستقطابات.

العالمي

وتشير التقارير الأخيرة، إلى أن النجم السنغالي ساديو ماني، يرغب في الرحيل عن الفريق الأصفر؛ وذلك بسبب حالة التوتر التي تعيشها علاقته بزملائه في العالمي، أبرزها البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وبجانب ذلك، يرغب عبدالإله العمري، في الرحيل عن العالمي بسبب قلة مشاركاته مع الفريق الأول، خلال الموسم الكروي الماضي “2023-2024”.

أخبار متعلقة :