رياضة 365

هجوم حاد من سعد الشهري ضد لويس كاسترو ولاعبي النصر

محمد محمود - ابوظبي - أطلق سعد الشهري، المدير الفني السابق للمنتخب السعودي تحت 23، تصريحات نارية انتقد خلالها المدرب البرتغالي لويس كاسترو، بسبب الحالة التي أوصل إليها لاعبي النصر.

ولم تتمكن كتيبة النصر من التتويج بلقب كأس الدرعية للسوبر السعودي، بعدما خسرت مساء أمس السبت، برباعية مقابل هدف وحيد أمام غريمها التاريخي نادي الهلال، في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

النصر

ومنذ تولي المدرب البرتغالي لويس كاسترو، المهمة الفنية للكتيبة الصفراء، لم يتمكن من التتويج بأي بطولة، باستثناء كأس الملك سلمان للأندية الأبطال “البطولة العربية الودية”.

سعد الشهري يهاجم لويس كاسترو عقب خسارة كأس السوبر

وعلق المدير الفني السابق للمنتخب السعودي تحت 23، والناقد الفني حاليًا في برنامج “دورينا غير” على ديربي السوبر، قائلًا: “المشكلة بدأت في بداية المباراة من حارس مرمى النصر في بناء اللعب؛ الكرات الطويلة تُلعب فقط للابورت، بينما الهلال يضغط بثنائي في الهجوم”.

وتابع: “أنت تبقى في العمق، هذا يسهل مهمة الهلال، من المفترض فتح المدافعين للملعب أكثر، كان على لاعبي الأصفر توسعة الملعب”.

سعد الشهري

وواصل: “أفكار النصر في العام الماضي هي نفسها العام الحالي، لم تتغير، الأصفر أمام الهلال اليوم لا شخصية ولا طريقة فنية وخسارة كبيرة، الهلال لو كان في وضعه الطبيعي والنصر في وضعه الحالي لتجاوزت النتيجة رباعية، كي تهزم الهلال عليك أن تكون في قمة مستواك، والهلال أيضًا يحدث به هبوط في المستوى في ظل امتلاكه العناصر الحالية”.

وأتم: “في كل مؤتمر صحفي يظهر كاسترو يقول (أهم شيء الحكم يكون جيدًا)، بذلك زرع في اللاعبين أن أي شيء توجهوا للحكم وافتعلوا المشاكل، وأي لاعب ضعيف داخل الملعب يتجه مباشرةً لأي شيء خارجي”.

أخبار متعلقة :