رياضة 365

الهلال يستهدف نجم مانشستر سيتي لتعويض رحيل سعود عبدالحميد

محمد محمود - ابوظبي - بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، تحركاته من أجل البحث عن بظيل نجمه سعود عبدالحميد، والذي يقترب من الخروج من الأزرق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وشهدت الأونة الأخيرة، وجود اهتمام من بعض الأندية الأوروبية بالتعاقد مع الدولي السعودي البالغ من العمر 25 عامًا، وعلى رأسها نادي روما الإيطالي، خاصة وأن عقد سعود مع الزعيم سوف ينتهي في صيف عام 2025.

الهلال

ويرغب سعود في الخروج هذا الصيف، وخوض تجربة احترافية في الملاعب الأوروبية، وحال تم الأمر فسيكون أول محترف سعودي في تاريخ النادي الإيطالي، في حين أن إدارة الأزرق كانت ترغب ببقاءه رفقة الفريق الأول، لكن تظل رغبة اللاعب في الأولى.

الهلال يهتم بضم ووكر تحسبًا لرحيل سعود عبدالحميد

ووفقًا للمعلومات الواردة من شبكة “سيتي ريبورت”، المتخصصة في أخبار العملاق الإنجليزي مانشستر سيتي، فإن هناك مسؤولين من جانب نادي الزعيم، استفسروا عن إمكانية ضم كايل ووكر، لاعب المان، هذا الصيف.

وأوضحت الشبكة، أن الإدارة الزرقاء ناقشت فيما بينها فرص جلب اللاعب الإنجليزي البالغ من العمر 34 عامًا، بالإضافة إلى القيمة المالية المطلوبة للتعاقد معه.

سعود عبدالحميد

ويمتلك النجم الإنجليزي عقدًا مع إدارة الفريق السماوي من المقرر أن ينتهي في صيف عام 2026، أي لا يزال متبقي له موسمين رياضيين مع المان.

أخبار متعلقة :