رياضة 365

تشكيل النصر المتوقع لمواجهة الهلال في نهائي السوبر السعودي

محمد محمود - ابوظبي - تعرف على تشكيل النصر المتوقع لمواجهة نظيره الهلال غدًا السبت، في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي لكرة القدم “2024-2025”.

ومن المقرر أن تقام المباراة، مساء غد السبت، الموافق 17 من شهر أغسطس الجاري، ضمن منافسات نهائي بطولة كأس السوبر السعودي، حيث تقام تلك المواجهة النارية على أرضية ستاد «المحالة».

على أن تنطلق صافرة المباراة، في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والساعة الثامنة والربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

النصر

ووصل أصفر الرياض إلى الدور النهائي بعدما تمكن من الفوز على نظيره التعاون، يوم الأربعاء الماضي، بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر السعودي.

فيما وصل الأزرق العاصمي إلى ذات الدور، بعدما تخطى عقبة الأهلي، في المباراة التي انتهت بفوزه بنتيجة (4-1) بركلات الترجيح، بعدما انتهى شوطي المباراة الأصليين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

العالمي

تشكيل النصر المتوقع لمواجهة الهلال في نهائي السوبر السعودي

من المتوقع أن يدخل المدرب البرتغالي لويس كاسترو، مباراة أصفر الرياض أمام غريمه التاريخي نادي الهلال، ضمن منافسات كأس السوبر، والتي سيقاتل كلتا الفريقين خلالها من أجل التتويج باللقب، بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: بينتو ماثيوس.

في خط الدفاع: سلطان الغنام – ايمريك لابورت – علي لاجامي – أليكس تيليس.

في خط الوسط: أيمن يحيى – عبد الله الخيبري – عبد الرحمن الغريب.

في خط الهجوم: أوتافيو مونتيرو – كريستيانو رونالدو – ساديو ماني.

أخبار متعلقة :