رياضة 365

تصريحات صادمة من مدرب النصر عقب التأهل لنهائي كأس السوبر السعودي

محمد محمود - ابوظبي - أطلق البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، تصريحات صادمة عقب التأهل لنهائي كأس السوبر السعودي لكرة القدم، والاستعداد لمواجهة غريمه التاريخي.

ونجح العالمي في خطف بطاقة العبور إلى الدور النهائي، بعدما تخطى عقبة التعاون، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، وانتهت بهدفين نظيفين، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من مسابقة كأس السوبر السعودي.

كريستيانو رونالدو – النصر

أول تعليق من مدرب النصر عقب التأهل إلى الدور النهائي لكأس السوبر

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المباراة، قال البرتغالي لويس كاسترو، مدرب الأصفر: “مباراة استحقينا فيها الفوز، رغبتنا كانت كبيرة للوصول إلى النهائي، نهنئ اللاعبين على الفوز والجماهير، لعبنا مباراة أمام فريق محترم، جمهورنا ساندنا رغم الأمطار والأهم أنهم عادوا بالفرحة”.

وواصل: “في المباريات الودية لم يكن المردود جيد، لم نكن منظمين داخل الملعب، ومن حسن الحظ جهزنا الفريق لنصف النهائي وظهرنا بشكل مختلف، المباراتين أمام ‎الهلال الموسم الماضي بالدوري أو نهائي الكأس كانت مواجهتين قوية ومتقاربة وننتظر مباراة متكافئة بين الطرفين”.

وأكمل: “لم أفكر بالنهائي، تحدثت مع اللاعبين بالتركيز في نصف النهائي واحترام الخصم، الآن تفكيرنا في النهائي ونعمل على تجهيز اللاعبين لنظهر بشكل جيد، الآن تركيزي على الاستشفاء، واليوم الإضافي للخصم سيؤثر ولكن سنحاول نجهيز فريقنا”.

لويس كاسترو

وزاد: “تركيزنا الكامل في الاستشفاء للاعبين، نعرف أن الهلال لديه هجوم قوي ويلعب في عرض الملعب ويجبرنا على فتح الملعب، ستكون مباراة مليئة بالحلول، سنُجهز للمباراة بهدوء كبير ونقوم بإيصال طاقة إيجابية للاعبين”.

وتابع: “نحن نتواجد بالنهائي للفوز كما هو الحال للخصم، دائماً كنا موجودين في النهائيات والمباريات الحاسمة، ولسوء الحظ لم نتوج الموسم الماضي بما قاتلنا عليه، المهم أن النصر فريق كبير وموجود في كل النهائيات وهذا ما يسعدنا”.

واستكمل: “سيكون في مباراة ‎الهلال حلول كبيرة.. الآن يجب علينا الهدوء وإيصال طاقة إيجابية إلى اللاعبين. الهلال يملك خط هجوم قوي.. ويعتمد دومًا على العرضيات وهو ما يجبرنا على الدفاع أمامه”.

وأضاف مدرب العالمي: “الهلال يملك أفضلية يوم إضافي.. سنحاول أن نعد فريقنا بشكل مناسب. أريد أن يكون التحكيم عادل أمام الهلال في النهائي هذا ما أتمناه”.

أخبار متعلقة :