رياضة 365

نيمار يعود للمشاركة مع الهلال أمام هذا الفريق

محمد محمود - ابوظبي - اقتربت عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا، للمشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، بقيادة مدربه البرتغالي خورخي خيسوس، خلال منافسات الموسم الكروي الجديد بعد غياب دام لعدة أشهر.

وخلال الفترة للماضية، فقد نادي الهلال خدمات نجمه البرازيلي، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته رفقة منتخب بلاده أمام نظيره الأورجواري، ضمن التصفيات المؤهلة إلى مسابقة إلى كأس العالم 2026.

الهلال

وشارك الساحر البرازيلي مع الزعيم الأزرق خلال الموسم الماضي، في 5 مباريات، سجل خلالهم هدف وحيد، فيما صنع 3 آخرين لزملائه، لتكون إجمالي المساهمات 4، لتحرمه الإصابة بعد ذلك من مواصلة بريقه.

نيمار يعود للمشاركة مع الهلال أمام الاتحاد

عمل النجم البرازيلي البالغ من العمر 32 عامًا، خلال الفترة الماضية، بجهد كبير وذلك من أجل تسريع عملية عودته للملاعب، من أجل العودة للمشاركة مع الهلال في المسابقات المحلية والقارية بصورة طبيعية.

وبحسب التقارير الصحفية المختلفة، فإن نجم السيلساو سيعود للمشاركة مع الهلال بصورة طبيعية في المباريات ابتداءً من الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والذي من المقرر أن ينطلق في 22 أغسطس الجاري.

نيمار دا سيلفا – الهلال السعودي

وستكون مباراة اللاعب البرازيلي الأولى مع الكتيبة الزرقاء بعد عودته من الإصابة، أمام نظيره نادي الاتحاد في كلاسيكو الدوري السعودي.

أخبار متعلقة :