رياضة 365

رد فعل مدرب الهلال عقب تسجيل كريستيانو رونالدو هدف النصر الثاني مرمى التعاون – فيديو

محمد محمود - ابوظبي - يتواجد حاليًا المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، مدرب الهلال، في مدرجات ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، من أجل متابعة مباراة النصر والتعاون، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر السعودي لكرة القدم.

وجاء ذلك الأمر، من أجل دراسة مباراة الفريقين لتدوين الملاحظات الخاصة بها، وتقييم الوضع عن قرب، لتجهيز الأزرق جيدًا للمباراة النهائية، والتي سيواجه فيها الفائز من مباراة الليلة.

 النصر

ووصل الأزرق إلى الدور النهائي بعدما نجح في تخطى عقبة النادي الأهلي، مساء أمس الثلاثاء، في المباراة التي انتهت بنتيجة (4-1) بركلات الترجيح، بعدما انتهى شوطي المباراة الأصليين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

الهلال – خورخي خيسوس

رد فعل مدرب الهلال عقب تسجيل كريستيانو رونالدو هدف النصر الثاني مرمى التعاون – فيديو

نجح الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، من تعزيز تواجد النصر في المباراة النهائية، بعدما سجل هدف فريقه الثاني في مرمى نظيره التعاون، وتحديدًا في الدقيقة 56 من عمر المباراة الجارية بين الطرفين بنصف نهائي كأس الدرعية.

وبهذا الهدف، افتتح الدون أولى أول أهدافه مع أصفر الرياض في الموسم الكروي الجديد “2024-2025″، حيث رفع رصيده من الأهداف إلى 65 هدف رفقة العالمي، بجانب 16 مساهمة “تمريرة حاسمة”، من خوض 71 مباراة، في مختلف المسابقات.

 

أخبار متعلقة :