رياضة 365

مدرب ريال مدريد يكشف حقيقة رحيل فينسيسوس للدوري السعودي.. وهذا موقف لونين!

محمد محمود - ابوظبي - كشف كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، حقيقة رحيل الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور للدوري السعودي.

يستعد المرينجي لمواجهة نظيره أتلانتا الإيطالي في نهائي كأس السوبر الأوروبي عن الموسم الماضي، بعدما توج بطل لدوري أبطال أوروبا، بينما فاز نظيره أتلانتا بالدوري الأوروبي.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وعمان.

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

مدرب ريال مدريد يحسم برد رسمي مستقبل ثنائي الفريق

كانت صحيفة (ذا أثلتيك) قد قالت إن صندوق الاستثمارات العامة السعودي تواصل مع فينيسيوس لبحث إمكانية ضمه إلى الدوري السعودي.

وقال أنشيلوتي، في تصريحاتٍ نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية فى المؤتمر الخاص بالسوبر الأوربي عن رحيل فيني : “لا يوجد شيء على الإطلاق، إنها شائعات سببها سوق الانتقالات الذي سيغلق في 30 أغسطس، لكن لا شيء أكثر”.

ريال مدريد – كارلو أنشيلوتي

وتابع المدير الفني: “إنه لاعب رائع ويريد مساعدة المرينجي على الوصول إلى القمة، كما فعل في السنوات القليلة الماضية والشائعات لا تؤثر عليه”.

وعن ما اذا كان سيرحل حارس المرمى أندري لونين أجاب: “إنه أحد حراس المرمى لدينا ولدينا فريق رائع، لدينا أفضل حراس المرمى وأفضل المدافعين وأفضل لاعبي خط الوسط، وكذلك أفضل المهاجمين، لونين عنصر مهم في فريقنا.

أخبار متعلقة :