رياضة 365

مدرب الهلال يرد على اتهامات يايسله بفوز الزعيم بالحظ!

محمد محمود - ابوظبي - صرح البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عقب تأهل فريقه للدور النهائي من بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي، بعدما تخطى عقبة الأهلي.

وفازت كتيبة الزعيم الأزرق بمباراتها أمام الأهلي، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد من ركلات الترجيح، وذلك بعدما انتهت المباراة بشوطيها الأصليين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

الهلال – الأهلي السعودي

ليتأهل الزعيم بقيادة مدربه البرتغالي خورخي خيسوس، إلى الدور النهائي من كأس السوبر السعودي، وذلك للمرة السابعة في تاريخيه، كما أنه أكثر الأندية المتأهلة إلى النهائي، لينتظر بعدها تحديد منافسه عقب مباراة النصر والتعاون، غدًا الأربعاء.

مدرب الهلال يكشف عن حظوظه في المباراة النهائية من كأس السوبر السعودي

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب مباراة اليوم، رد المدرب البرتغالي خورخي خيسوس على اتهامات ماتياس يايسله بأن ضربات الترجيح ما هي إلا حظ، قائلًا: “ركلات الترجيح ليست «ضربات حظ».. عملنا بشكل جيد خلال الفترة الماضية على إتقانها”.

وواصل: “ننتظر المباراة المقبلة لا نعلم مع من يمكن أن نلعب. كوليبالي أصبح متاحًا.. ومالكوم جاهزًا للنهائي، لدينا الحلول الكافية وفرصنا أعلى في المباراة المقبلة”.

خورخي خيسوس

وأضاف: “منذ العام الماضي تحدث بعض التغييرات بين اللاعبين في خانة الظهير.. لدينا أظهرة مميزين وليس غريب أن نجري عددًا من التغييرات.. واللاعب الأجهز سيبدأ”.

وفي دفاعه عن إمكانيات البرازيلي رينان لودي، نجم الأزرق، قال: “جاء في الشتوية.. ودخل مع المجموعة وتعرض للإصابة، واستعد جيدًا خلال التحضيرات وأوقف محرز وأبطل فاعليته.. راض عنه وهو لاعب مميز”.

أخبار متعلقة :