رياضة 365

أول تعليق من نجم الأهلي عقب مغادرة كأس الدرعية أمام الهلال

محمد محمود - ابوظبي - علق نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي، عقب توديع فريقه لبطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي، أمام نظيره الهلال، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الليلة، على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

وخسرت كتيبة المدرب المدرب الألماني الشاب، ماتياس يايسله، مباراتها مساء الليلة أمام نظيرتها في الهلال، بنتيجة (4-1) بركلات الترجيح، وذلك بعدما انتهى شوطي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

الأهلي السعودي

نجم الأهلي يعتذر للجماهير عقب توديع السوبر

وجه فرانك كيسيه، محور ميدان الراقي، اعتذارًا لجماهير الراقي عقب الهزيمة أمام الهلال، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر، والتي أقيمت

وخلال تصريحات تليفزيونية، قال كيسيه: “قدمنا مباراة كبيرة اليوم أمام الهلال، الفريق كان يرغب في العبور إلى المباراة النهائية، نتأسف للجماهير بسبب استقبال الفريق لهدف خلال الدقائق الأخيرة من اللقاء، سنعمل على تصحيح المسار خلال المباريات القادمة”.

فرانك كيسيه 

وواصل اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا: “كان من المفترض أن أسدد ركلة الجزاء الرابعة، ويسدد رياض محرز الخامسة، خلال لقاء الهلال، ولكن اللاعبين أهدروا ركلات الجزاء، كان من المفترض أن يعبر الفريق للمباراة النهائية من مسابقة كأس السوبر”.

أخبار متعلقة :