رياضة 365

بسبب مباراة الهلال والأهلي.. رسالة شديدة اللهجة إلى لجنة التحكيم

محمد محمود - ابوظبي - وجه أحد الإعلاميين السعوديين، رسالة شديدة اللهجة إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، بسبب مباراة الهلال والأهلي، في كأس الدرعية للسوبر السعودي لكرة القدم.

وتقام حاليًا مباراة نارية بين العملاقيين السعوديين، على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز بمدينة أبها، في الدور نصف النهائي من البطولة المحلية.

الأهلي السعودي

ويشارك في النسخة الحالية من البطولة المحلية بمسماها الجديد (كأس الدرعية للسوبر السعودي)، كل من: “الأهلي، الهلال، النصر، والتعاون”، والتي تقام في مدينة أبها، وتستمر في الفترة من 13 أغسطس إلى 17 أغسطس الجاري.

بسبب مباراة الهلال والأهلي.. تصريح ناري من الدويش إلى الاتحاد السعودي

وقبل انطلاق مباراة الزعيم الأزرق أمام نظيره الأهلي، في كأس السوبر السعودي، أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، نشر مقطع فيديو قديم لمباراة سابقة للفريقين، والتي قد أدارها الحكم الفرنسي كليمان توربان، وشهدت العديد من الجدل حول بعض القرارات التحكيمية وقتها.

ليخرج بعدها الإعلامي محمد الدويش في تصريحات نارية قبل بداية البطولة، قائلاً: “هل سنرى في السوبر..حكم نخبة أو أبا فروة أو مطيّر عيونه.. بدء تشغيل عدّاد البلنتيات الموسمي”.

الهلال

أثارت هذه التغريدة حالة عارمة من الجدل، خاصة بين الجماهير الأهلاوية والتي تؤى أن تعيين نفس الحكم الفرنسي في مباراة هامة ومصيرية بمثابة منح الزعيم الأرزق بطاقة العبور مقدمًا إلى الدور النهائي.

أخبار متعلقة :