رياضة 365

رئيس الأهلي يفتح النار على برنامج الاستقطاب بتصريح نار

محمد محمود - ابوظبي - لحظات تفصلنا عن انطلاقة قوية تجمع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ونظيره الهلال، في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، والذي ظهر على هامشه رئيس الراقي بتصريح مثير للجدل.

وتستضيف أرضية ملعب مدينة «الأمير سلطان بن عبدالعزيز» الرياضية بأبها، مباراة من العيار الثقيل بين الراقي ونظيره الهلال، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من البطولة المحلية.

الأهلي السعودي

مدرب الأهلي يكشف سبب عدم إبرام تعاقدات صيفية

وعلى هامش المباراة، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر خلاله، خالد العيسى، رئيس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الراقي، رفقة بعض الجماهير.

وخلال المقطع، طلب عدد من الجماهير الأهلاوية الرئيس بالصفقات، قبل أن يرد عليهم الأخير: “مافيه فلوس !.”، الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا داخل الشارع الرياضي السعودي بشكل عام، ومحبي وعشاق الراقي بشكل خاص.

الراقي

وعبرت الجماهير الأهلاوية عن مدى استيائها من برنامج الاستقطابات العامة التابع لوزارة الرياضة السعودية، والذي لم يقدم الدعم المالي للأندية الصندوق خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وهو الأمر الذي لم يكن في الحسبان، حيث توقع الجميع أن يكون الميركاتو الصيفي الحالي للمملكة، سيشهد ضم العديد من ألمع النجوم وذلك من خلال الدعم المالي القوي للأندية، وهو ما لم يحدث.

أخبار متعلقة :