رياضة 365

رسالة تحذيرية لرئيس الأهلي لتجنب هذه الكارثة!

محمد محمود - ابوظبي - تلقى رئيس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي، خالد العيسى، رسالة تحذيرية من أجل إنقاذ الراقي من الوقوع في كارثة كبرى.

ويستعد الفريق الجداوي لمواجهة نظيره الهلال، مساء غدٍ الثلاثاء، في إطار منافسات نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي لكرة القدم، على أرضية ملعب الأمير سلطان عبد العزيز.

الأهلي السعودي

طلب عاجل لإدارة الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الحالي

وجه الإعلامي الرياضي أحمد الشمراني، طلب عاجل لخالد العيسى، رئيس الشركة غير الربحية، خلال حديثه لبرنامج “ركلة حرة”، ردًا على مراهنة جماهير الراقي على عدم توقيع أي صفقة قبل انتهاء كأس السوبر.

قال الشمراني: “إن صح هذا الأمر، فهذه كارثة للأهلي، لأنك تخدم المنافس، رغم أن هذه عادة النادي منذ السابق، بأن تعاقداته تأتي دومًا في اللحظة الأخيرة”.

وواصل: “ولكن يجب أن ينظر إلى جاره الاتحاد الذي أجرى صفقات متتالية هذا الموسم، وهذه تمثل الشركة الأساسية بين الإدارة والشركة، لا ندري لماذا الأهلي مُصاب بالكسل؟”.

الراقي

وأكمل: “النادي، إذا اتصلت بهم يردون عليك بأصوات مرتعشة، يخشون الحديث معك، اكتشفتُ أنهم موظفين يريدون الحصول على رواتبهم فقط، يخافون من أن يُتهموا بتسريب معلومة، رغم أن تستفسر بشكل طبيعي عن النادي، كما أنك لا تجد المتحدث باسم النادي، والحساب الرسمي لا يستعرض إلا التغريدات الكلاسيكية”.

وزاد” “نتمنى من العيسى ألا يكرر ما حدث في الموسم الماضي؛ شاهدت رئيس الهلال في معسكر الفريق، ورئيس الاتحاد حضر مباراة فريقه في إيطاليا، كما ظهر رئيس النصر وتحدث. إذا أردت أن تكون معزولًا في النادي فأخبرنا”.

وأتم: “ولكن السؤال ما الذي جعله يوافق على رئاسة النادي مجددًا؟ وأين هي المفاجأة التي وعدها للجماهير؟ علمًا بأن العيسى لم يقدم شيئًا للنادي وتحقيق المركز الثالث في الدوري يعود إلى جهود الشركة وصندوق الاستثمار والمدرب”.

أخبار متعلقة :