رياضة 365

كيليان مبابي يمنح ريال مدريد هدية قيمة.. طالع التفاصيل

محمد محمود - ابوظبي - تلقى نادي ريال مدريد الإسباني، هدية قيمة بسبب تعاقده مع النجم الفرنسي كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كيليان مبابي وفلورنتينو بيريز

أعلن النادي الملكي عن تعاقده الرسمي مع نجم الديوك الفرنسية في صفقة إنتقال حر حتى عام 2029، في حفل ضخم على ملعب سانتياجو برنابيو.

وكان مبابي قد سبق ونشر عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو أفاد فيه أنه قرر الرحيل نهائيًا عن صفوف باريس سان جيرمان.

كما كتب كيليان عبر حسابه على منصة “إكس”، بثلاث لغات (الإسبانية، الإنجليزية والفرنسية)، قائلًا: “الحلم أصبح حقيقة، سعيد للغاية وفخور بالانضمام إلى نادي أحلامي”.

كيليان مبابي يمنح ريال مدريد دعايا إعلامية غير مسبوقة

بحسب ما كشفته شبكة “Relevo” الإسبانية، أن وصول مبابي يدفع بالجنون إلى أقصى حد في مدريد، العديد من المشجعين تحملوا درجات الحرارة من أجل رؤية النجم الفرنسي عن قرب.

وتابعت، أن مبابي عندما قرر التوقف من أجل التقاط الصور والتوقيع مع العديد من المشجعين كانوا مستلقين على نافذة السيارة الخلفية مما دفع موظفي الامن إلى إبعادهم.

كما أفادت، أن الميرنجي يتوقع تأثير إعلامي كبير سوف يتسبب به مبابي سيكون لشهور عدة كما كان الوضع عندما وقع دافيد بيكهام مع ريال مدريد.

وواصلت الشبكة، وسائل الاعلام تستعد من أجل تغطية متميزة عن كيليان، من يعيش معه، أين منزله، أين يحب تناول الطعام.

ريال مدريد

أين يعيش كيليان مبابي بعد الانتقال إلى ريال مدريد؟

وأوضحت، أن ظاهرة مصوري الشوارع قد تعود بقوة أيضاً من أجل البحث عن أفضل صور للفرنسي لكن ليس المحترفين فقط، أيضاً أشخاص سوف يكرسون وقتهم لمطاردة المشاهير ويبيعون المحتوى لوسائل الاعلام.

واختتم التقرير، كيليان الذي أعتاد على الضغوط يعيش أيامه الاولى في مدريد بسعادة، حالياً أختار أن يسكن في لافينكا لاسباب أمنية لانه مُجمع مُغلق وليس لامورليخا الفاخر الحي المفتوح للجمهور.

أخبار متعلقة :