رياضة 365

ريال مدريد أمام تحدي كبير بشأن ضم محترف النصر

محمد محمود - ابوظبي - فجرت تقارير صحفية إسبانية، عن تطورات جديدة في رغبة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، في التعاقد مع أحد محترفي نادي النصر السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وشهدت الأونة الأخيرة، العديد من الأنباء التي تؤكد عن رغبة العملاق الإسباني في التعاقد مع المدافع الإسباني إيمريك لابورت، لاعب النصر، الأمر الذي أحدث اختلاف بين اللاعب والإدارة.

ريال مدريد 

وانضم لابورت إلى النصر في صيف عام 2023، قادمًا من العملاق الإنجليزي مانشستر سيتي الإنجليزي، في صفقة بلغت قيمتها 27 مليون يورو.

ريال مدريد يرغب في ضم لابورت بعد موافقة كارلو أنشيلوتي

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “AS” الإسبانية، فإن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وافق على تعاقد الميرنجي مع لابورت، ولكن يبقى الفريق الإسباني تحدي صعب خلال بحثه عن طريقة يستطيع الحصول بها على اللاعب دون أن يدفع أموالًا إلى النصر!

وتابعت الصحيفة، إلى أن النجم الإسباني البالغ من العمر 30 عامًا، لا يزال يمتلك في عقده مع النصر موسمين، كما أنه سيحصل على 24 مليون يور في كل موسم منهم، مشيرة إلى أن وكيله يبحث عن طريقة للاتفاق مع العالمي لإنهاء العقد، والإعفاء من الـ48 مليون يورو.

إيمريك لابورت – النصر السعودي

ونفت الصحيفة الإسبانية، حقيقة حصول اجتماع رئيس أصفر الرياض، إبراهيم المهيدب، وبين فيرناندو هييرو المدير الرياضي، والمدرب البرتغالي لويس كاسترو، لبحث إمكانية رحيل لابورت، حيث أن الإدارة ترغب في الاحتفاظ بخدماته.

أخبار متعلقة :