رياضة 365

«نهاية كاسترو!» عضو النصر يهاجم البرتغالي عقب السقوط أمام ألميريا

محمد محمود - ابوظبي - أطلق أحد أعضاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، تصريحات نارية انتقد خلالها البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للعالمي، عقب السقوط أمام ألميريا.

وخسرت الكتيبة الصفراء مساء أمس الخميس، مباراتها الودية الأخيرة أمام نظيره نادي ألميريا، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، على هامش استعدادات الفريقين لمنافسات الموسم الكروي الجديد.

ويستعد الفريق الأصفر، لخوض أولى مبارياته في الموسم الكروي الجديد أمام نادي التعاون، يوم 13 أغسطس الجاري، في إطار نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي.

النصر

عضو النصر البلاتيني يهاجم لويس كاسترو

هاجم خالد السلطان، عضو بلاتيني الفريق الأصفر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، البرتغالي لويس كاسترو، عقب الهزيمة القاسية نتيجة أمام ألميريا.

وكتب السلطان في تغريدته: “سعدت الليلة بحضور مباراة النصر وألميريا في إطار التحضيرات الودية للفريق. أتفهم جدًا غضب الجماهير في هذا الهاشتاق، وهذا الغضب هو انعكاس لحب وعشق لهذا الكيان لذا يجب تفهمه”.

وواصل: “من واقع 8 مباريات تحضيرية ما أود قوله أنني فعلاً تألمت من المستويات التي نراها وإن كانت تحضيرية، إلا إنه يفترض أن تكون انعكاسًا لحضور قوي قياسًا بما تقوم به الإدارة الجديدة من دعم وجهود، وإن كان من غير المنصف أبدًا التعليق على أدوارها الأن”.

لويس كاسترو 

وزاد: “لدي ‎قناعة خاصة أتشارك بها مع المطالبين بتغيير المدرب، دون التقليل من كفاءته، ولكن في عالم ‎كرة القدم حتى المدرب الجيد قد يحين الوقت لتغييره”.

وأتم: “مدرب يعالج ‎غياب الروح العالية والقتالية، مدرب يضع اللاعبين في المكان المناسب بحسب ما يقدمون من جهد وقتالية، هذا عير مطمئن بالفعل”.

 

أخبار متعلقة :