رياضة 365

موعد إعلان النصر تعاقده مع صفقة محلية مميزة

محمد محمود - ابوظبي - فجر مصدر إعلامي، عن مفاجأة سارة لجماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، بعدما كشف عن حسم الإدارة النصراوية التعاقد مع إحدي الصفقات المحلية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتعرضت كتيبة المدرب البرتغالي لويس كاسترو، مساء أمس الخميس، لخسارة قاسية أمام نظيره ألميريا، بثلاثية مقابل لا شيء، في اللقاء الودي الذي جمع بينهما ضمن الاستعداد والتحضير للموسم الجديد “2024/2025”.

النصر

رسميًا.. النصر يتعاقد مع سالم النجدي

ووفقًا لما كشفه الإعلامي الرياضي أبو فيصل الراقي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، فإن إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي أصفر الرياض، تعاقدت رسميًا مع سالم النجدي، لاعب الفتح، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجاري.

وكنب الراقي في تغريدته: “رسميًا بعد شد وجذب ومفاوضات طويله أصبح لاعب الفتح سالم النجدي لاعبًا نصراويًا في فترة الانتقالات الصيفية بعد وصول الطرفين إلى اتفاق نهائي للانتقال إلى صفوف الأصفر”.

أصفر الرياض 

وفيما يتعلق بموعد إعلان الأصفر عن الصفقة، قال: “وسيتم الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الساعات القليلة القادمة بشكل رسمي من نادي العالمي“.

ومن الجدير بالذكر، أن الإدارة النصراوية اجتمعت مساء أمس مع سالم النجدي، من أجل الوصول إلى صيغة نهائية للتعاقد معه، وذلك بعد رفض اللاعب ووالده في البداية على وضع بند يتيح للفريق إنهاء التعاقد من طرف واحد.

أخبار متعلقة :