رياضة 365

تطور مُلفت في أزمة سعود عبدالحميد مع الهلال

محمد محمود - ابوظبي - أطلق مصدر مقرب من الدولي السعودي سعود عبدالحميد، تصريحات نارية على هامش أزمته من إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، والتي شهدتها الأونة الأخيرة.

ويرغب النجم السعودي في الرحيل عن صفوف الفريق من أجل خوض تجربة الاحتراف في أوروبا، وذلك بعدما تلقى عروضًا من بعض أندية القارة العجوز، في حين أن إدارة الهلال تتمسك ببقاءه ولا تؤيد قرار الرحيل.

الهلال

سعود عبدالحميد مستمر مع الهلال خلال الموسم القادم

فجر فهد باقديم وكيل أعمال الدولي السعودي البالغ من العمر 25 عامًا، مفاجأة سارة لجماهير الزعيم، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، بشأن مصير موكله مع الهلال.

وكتب باقديم في تغريدته والتي هاجم فيها الصومالي، أحمد المعلم، وكيل اللاعبين الموكل بتسويق سعود، والذي يحاول إقناع الإدارة بالموافقة على رحيل اللاعب السعودي: “لن نسمح لصومالي أن يتحكم برياضتنا يالله على بر بر ير، ولدنا ولدنا ولدنا ويتمدد، تصبحون على خير جميعًا”.

 سعود عبدالحميد

الأمر الذي يعني أن الفترة القادمة، ستشهد تجديد عقد الدولي السعودي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خاصة وأنه شارك مساء أمس الخميس، في مباراة الأزرق الودية أمام نظيره النجمة، وذلك بعد استبعاده من عدد من المباريات الودية الهامة، بقرار من خورخي خيسوس.

أخبار متعلقة :