رياضة 365

بعد سعود عبدالحميد .. نجم جديد في الهلال يفتعل أزمة من أجل الرحيل

محمد محمود - ابوظبي - على ما يبدو أن الأمور لا تسير على ما يرام داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، وذلك بعدما جدد لاعب آخر بعد سعود عبدالحميد، طلبه بالرحيل عن صفوف الزعيم، خلال الصيف الحالي.

وشهدت الأونة الأخيرة، أزمة بين الإدارة الزرقاء والدولي سعود عبدالحميد، والذي يرغب في الرحيل عن الفريق هذا الصيف، من أجل خوض تجربة الاحتراف في أوروبا، وعلى الجانب الآخر ترفض الإدارة التفريط في خدمات اللاعب.

الهلال

نجم الهلال يطالب بالرحيل هذا الصيف

ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة “ريكورد” البرتغالية، فإن اللاعب البرازيلي ميشايل ديلجادو، نجم الزعيم يضفط في الوقت الحالي على الإدارة من أجل الرحيل في الصيف الحالي، والعودة إلى بلاده من جديد.

وتابعت الصحيفة، إلى أن اللاعب البرازيلي حصل على وعد من الإدارة الزرقاء، من أجل تسهيل عملية رحيله هذا الصيف، ولكن بعد كأس السوبر السعودي.

الزعيم الأزرق 

ولكن المثير في الأمر، أن اللاعب لا يرغب في المشاركة في كأس السوبر، حيث يضغط بقوة من أجل الرحيل الآن، الأمر الذي قد لا يتناسب مع رغبة الإدارة.

ومن المقرر أن يفتتح الأزرق العاصمي أولى مبارياته في الموسم الكروي الجديد، بمواجهة نظيره الأهلي يوم 13 أغسطس الجاري، في إطار منافسات نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

أخبار متعلقة :