رياضة 365

سبب مثير وراء تأخر إدارة الأهلي في إبرام تعاقدات صيفية

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية، عن سبب تأخر إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي، في التعاقد مع أي صفقات رسمية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ومن المقرر أن يفتتح الراقي أولى مبارياته في الموسم الكروي الجديد، بمواجهة نارية أمام الهلال، يوم الثالث عشر من شهر أغسطس الجاري، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر المحلي، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها.

الأهلي السعودي

الأهلي يتأخير في حسم ملف تعاقداته الصيفية لهذا السبب

وبحسب ما ذكرته صحيفة “عكاظ”، فإن السبب وراء تأخر الإدارة الأهلاوية في حسم ملف تعاقداتها خلال الميركاتو الصيفي، يعود إلى الانقسام في الرأي.

وأوضحت الصحيفة، أن هناك اختلافات في الرأي بين أصحاب القرار بالنادي، حول صفقات العناصر الأجنبية “تحت 21 سنة”، الأمر الذي تسبب في عدم تقديم عروض رسمية، حتى الآن.

الراقي

وأضافت، إلى أن الإدارة الأهلاوية تركت اختيار بديل الجناح الفرنسي آلان سانت ماكسيمين، والذي رحل هذا الموسم على سبيل الإعارة إلى فنربخشة التركي، إلى لجنة الاستقطابات السعودية، لمدة موسم رياضي واحد.

وخاضت كتيبة المدرب الألماني الشاب ماتياس يايسله، معسكرها الإعدادي الخاص بالموسم الكروي الجديد، في النمسا، حيث انطلق يوم 15 يوليو الماضي من مدينة فرايشتات، ثم اتجه في الـ 27 من الشهر ذاته إلى سالفلدن النمساوية.

أخبار متعلقة :