رياضة 365

أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 6 أغسطس 2024

محمد محمود - ابوظبي - يستعرض معكم موقع رياضة 365 يوميا،أخبار برشلونة اليوم الاربعاء 31 يوليو وذلك سيكون على مدار الساعة، لمتابعة ما يدور لحظة بلحظة داخل أروقة النادي الكتالوني، سواء أخبار الفريق الأول أو أخبار الانتقالات.

أخبار برشلونة اليوم

أخبار برشلونة اليوم

يسعى البارسا لتدعيم صفوفه بصفقات قوية، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تصحيح الأخطاء التي حدثت خلال الموسم المنصرم، من أجل العودة الي منصات التتويج مرة أخري.

موعد مباراة برشلونة القادمة

يستعد فريق البارسا، بقيادة المدرب هانز فليك، لخوض مباراة ودية جديدة أمام نظيره ميلان، في إطار مبارياته في معسكر الولايات المتحدة الأمريكية استعدادًا للموسم الجديد.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 2:30 فجر يوم الأربعاء، 7 أغسطس، بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

أخبار برشلونة اليوم

برشلونة يفاجئ لاعبه بهذا القرار

ووفقا لما كشفته صحيفة سبورت الإسبانية، فان البارسا قرر الاعتماد على باو فيكتور في الفريق الأول، وهذه النية كانت موجودة قبل مباراتي مانشستر سيتي والريال أي من قبل رؤية أداء اللاعب الرائع في الجولة التحضيرية.

موقف لايبزيج من عروض برشلونة لضم أولمو

ووفقا لما كشفته صحيفة “سبورت” الكتالونية فإن لايبزيج يشترط الحصول على عرض مالي أفضل من البارسا لإتمام أي اتقاق بشأن أولمو.

واكدت أن إدارة البرسا تتمسك بأن لا تدفع أكثر من 50 مليون يورو كمبلغ ثابت لضم أولمو هذا الصيف؛ لأنه يساوي الشرط الجزائي في عقده خلال الصيف المقبل.

أخبار متعلقة :