رياضة 365

ريال مدريد يقترب من التعاقد مع ألفونسو ديفيز.. تغيير مفاجئ في موقف بايرن ميونخ

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية عن تطور مفاجئ في موقف بايرن ميونخ من انتقال ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد في الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعى المرينجي للتعاقد مع الظهير الكندي ألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونخ الألماني خلال الميركاتو الصيفي الحالي من أجل تدعيم الجبهة اليسرى للفريق.

ألفونسو ديفيز – بايرن ميونخ

وأشارت التقارير الصحيفة في الفترة الماضية، أن إدارة البافاري تفاوض ديفيز لتجديد عقده ولكن اللاعب لم يبدي موافقته حتى الآن لأنه يرغب الانتقال إلى ريال مدريد.

وينتهي عقد الكندي مع بايرن ميونخ يوم 30 يونيو 2025، أي متبقى في عقده موسمًا واحدًا، ويمكنه الرحيل في الصيف المقبل بشكل مجاني.

بايرن ميونخ يفكر في السماح لألفونسو ديفيز بالانتقال إلى ريال مدريد

وبحسب ما نشرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن إدارة نادي بايرن ميونخ لا تستبعد فكرة رحيل ألفونسو ديفيز هذا الصيف في ظل اهتمام المرينجي وعدم تجديد عقد اللاعب حتى الآن.

وأفادت الصحيفة أن البافاري قد يتجه في الفترة المقبلة للتفاوض مع ريال مدريد والاتفاق على بيع ديفيز هذا الصيف، تجنبًا لرحيله بالمجان في صيف 2025.

وكان الملكي قد تراجع في الفترة الماضية عن ضم لاعب بايرن ميونخ، بعدما ظهر ميندي بشكل جيد، بالإضافة لعدم استعداده لدفع 50 مليون يورو للحصول على خدمات الكندي في ظل أنه سيصبح لاعب حر في الصيف المقبل.

 

أخبار متعلقة :