رياضة 365

أنشيلوتي: أنا غاضب من بيلينجهام لأنه لا يرد عليّ! طالع التفاصيل.. فيديو

محمد محمود - ابوظبي - كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لصفوف ريال مدريد الإسباني، عن غضبه من الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب الفريق.

جود بيلينجهام

الجدير بالذكر أن اللوس بلانكوس، يخوض في الوقت الحالي معسكر تحضيري بالولايات المتحدة الأمريكية من أجل الاستعداد لمنافسات موسم 2024-2025 القادم.

يفتتح الميرنجي مبارياته في الموسم الجديد، بمواجهة قوية ستجمعه مع نظيره أتالانتا يوم 14 أغسطس القادم في نهائي بطولة كأس السوبر الأوروبي.

يلتقي الفريقين في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على أرضية ملعب وارسو الوطني في بولندا، البلد المستضيف لفعاليات السوبر.

أنشيلوتي يُمازح بيلينجهام لعدم رده على هاتفه

تحدث كارلو في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، قائلًا: “لعب فينيسيوس آخر مباراة له في 6 يوليو، قبل شهر. استراح لمدة 15 يومًا ثم بدأ العمل. الآن ليس الأمر كما لو كنت لاعبًا أمضى شهرًا دون أن يفعل أي شيء وعاد إلى المنزل سمينًا. إنه بخير، لقد عاد في حالة جيدة ويحتاج إلى دقائق”.

واستكمل: “سنواصل بنفس الخطى، هذه مباريات تحضيرية للموسم، وعلينا تقييم الحالة الفردية للاعبين وسنمنح المزيد من الدقائق لفينيسيوس”.

وتابع: “عندما يعودون، نحتاج جميعًا إلى العمل معًا وخلق أجواء قبل المباراة الأولى”.

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

وواصل: “أستطيع أن أؤكد لكم أننا سننافس بالتشكيلة التي لدينا. يمكننا القتال من أجل الألقاب السبعة. يتطلب الروزنامة الكثير لكن لدينا الجودة للمنافسة على كل شيء، هذا مطلب النادي”.

وأضاف: “كأس السوبر يجب أن يلعبها أولئك الذين فازوا بدوري أبطال أوروبا. هناك اثنان مفقودان، كروس وناتشو. دعونا نرى من سيعوضهم”.

واختتم (ضاحكًا): “لقد غضبت بالأمس من بيلينجهام لأنني اتصلت به ولم يرد علي. لكن عندمت طلبت من فينيسيوس أن يتصل به فأجاب عليه، عندما رد بيلينجهام على فيني، كنت أنتظر، أعطاني فينيسيوس هاتفه ثم تحدثت معه”.

أخبار متعلقة :