رياضة 365

خطر التجميد يهدد مصير نجم الهلال عقب أزمته الأخيرة

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية، عن قرار ناري من المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، تجاه أحد نجوم نادي الهلال السعودي، وذلك على هامش تصرفات الأخير خلال معسكر الفريق التحضيري، للموسم الكروي الجديد.

ويعيش الدولي السعودي، سعود عبدالحميد، حالة من التخبط داخل الفريق الأزرق، وذلك بسبب رغبته في خوض تجربة الاحتراف الخارجي، بعد الاهتمام الأوروبي لضمه هذا الصيف.

الهلال

وينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، مع الفريق الأزرق العاصمي، في 30 يونيو من عام 2025، كما أن القيمة التسويقية للظهير الأيمن، تبلغ 4 مليون يورو، طبقًا للتحديث الأخير من موقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

مدرب الهلال يعاقب سعود عبدالحميد بسبب موقفه الغير جدي

ووفقًا للتقارير الصحفية الأخيرة، فإن البرتغالي خورخي خيسوس، مدرب الأزرق العاصمي، قرر استبعاد سعود عبدالحميد، من معسكر النمسا، وذلك بسبب عدم جدية اللاعب.

وخلال المباريات الودية الأخيرة التي خاضتها الكتيبة الزرقاء، غاب سعود عن المشاركة فيها، وذلك بناءً على قرار الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي.

 سعود عبدالحميد

وتوقع البعض قرار التجميد يهدد مصير سعود خلال الموسم القادم، وذلك طبقًا لأحداث سابقة، حيث استبعاد خيسوس، سلمان الفرج قائد الأزرق السابق، من العديد من المباريات؛ بسبب أزمة حدثت مع المدرب في بداية الموسم.

أخبار متعلقة :