رياضة 365

حقيقة رفض الهلال عرضًا فرنسيًا لضم سعود عبدالحميد

محمد محمود - ابوظبي - أنهت تقارير صحفية سعودية، الجدل المثار حول قياد إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، برفض أحد العروض الفرنسية المقدمة إلى نجمها سعود عبدالحميد، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وشهدت الأونة الأخيرة، العديد من الأنباء التي تفيد برغبة نجم الأزرق السعودي في الرحيل عن الدوري السعودي كليًا، وخوض تجربة احترافية في الملاعب الأوروبية، وذلك بعد الاهتمام بضمه.

الهلال

الهلال يرفض عرض فرنسي قديم لضم سعود عبدالحميد

ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة “الشرق الأوسط”، فإن الظهير الأيمن سعود عبدالحميد، لم يتلقى أي عروض خارجية جديدة لضمه هذا الصيف.

وتابعت، إلى أن العرض الفرنسي الذي يتم الحديث عنه مؤخرًا، هو منذ الشتاء الماضي من نادي نيس الفرنسي، وبلغت قيمته 500 ألف يورو فقط، وهو الأمر الذي لم يراه الزعيم الأزرق مناسب لقبوله، ما دفعه لرفضه في النهاية.

 سعود عبدالحميد

ومن جانبه، يرفض الدولي السعودي فتح باب التفاوض مع الإدارة الزرقاء من أجل تجديد عقده، والذي من المقرر أن ينتهي في العام القادم وتحديدًا في 30 يونيو 2025، وذلك بسبب الخلافات المالية بينهما.

وتبلغ القيمة التسويقية للاعب الزعيم السعودي البالغ من العمر 25 عامًا، 4 ملايين يورو، طبقًا للتحديث الأخير من موقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

أخبار متعلقة :